اخبار السعودية اليوم قريبا.. حراج للأثاث المستعمل وصيانة لسوق خضار الدمام

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

النهار الاخبارية/ اخبار المحلية : 25 مشروعا استثماريا لإشراك القطاع الخاص بالخدمات البلدية

قريبا.. حراج للأثاث المستعمل وصيانة لسوق خضار الدمام

تستعد أمانة المنطقة الشرقية إلى إنشاء سوق حراج جديد لبيع الأثاث المستعمل، وصيانة سوق الخضار والفاكهة واللحوم في الدمام، إضافة إلى 23 مشروعا في الخبر والدمام، بهدف إتاحة الفرصة لرجال وسيدات الأعمال مشاركة الأمانة في تقديم خدماتها، إنفاذاً لخطة التحول البلدي 2020، التي تهدف إلى إشراك القطاع الخاص في توفير الخدمات البلدية.

وأعلنت أمانة المنطقة طرح ٢٥ فرصة استثمارية جديدة متنوعة في الدمام والخبر، في مزايدات عامة، حيث أوضح مدير عام الإدارة العامة لتنمية الاستثمارات في أمانة المنطقة م. زياد السويدان، أن الفرص الاستثمارية تتضمن تأجير قطع أراض في الدمام لإنشاء سوق حراج لبيع الاثاث المستعمل، إضافة إلى تأجير قطع أراض في حي الشراع في محافظة الخبر لإقامة سوق تجاري، وتأجير أراض في حي العزيزية لإنشاء قاعة احتفالات، وموقع على شارع الخليفة عمر بن الخطاب رضي الله عنه في حي الضباب بمدينة الدمام لغرض إقامة مجمع تجاري وإداري، وكذلك قطعة أرض بحي الجسر بمحافظة الخبر بهدف إقامة سوق تجاري وتأجير قطعة بحي الصواري بمحافظة الخبر لإقامة مشروع سوق تجارية، وأيضاً في حي الشراع بمحافظة الخبر.

وأضاف: تسعى الأمانة إلى صيانة مشروع سوق الخضار والفاكهة واللحوم، وأنشطة تجارية متنوعة بحي القزاز بمدينة الدمام وكذلك مبنى قائم لغرض إدارة وتشغيل وصيانة مبنى تجاري قائم بالخبر الشمالية ومبنى قائم لغرض إدارة وتشغيل وصيانة مشروع كافتيريا ضمن مواقف السيارات موقع رقم (3) في الجزء (أ) الجنوبي بكورنيش الخبر. وكذلك تأجير مبنى قائم لغرض إدارة وتشغيل وصيانة مشروع كافتيريا ضمن مواقف السيارات موقع رقم (4) في الجزء (أ) الجنوبي بكورنيش الخبر، وتأجير مبنى قائم لغرض إدارة وتشغيل وصيانة مشروع كافتيريا ضمن مواقف السيارات وموقع رقم (5) في الجزء (أ) الجنوبي بكورنيش الخبر. ومزايدة إدارة وتشغيل أعمال التحميل والتنزيل بأسواق الخضار والفواكه المركزية بحاضرة الدمام.

وأفاد م. السويدان بأن من ضمن الفرص المطروحة تأجير مبنى قائم لإدارة وتشغيل وصيانة مشروع مطعم للأكلات الشعبية على كورنيش الخبر والواجهة البحرية. وموقع تأجير مبنى قائم لإدارة وتشغيل وصيانة مشروع كافتيريا ضمن مواقع السيارات.

وأشار إلى أن هذه الفرص الاستثمارية تشكل الدفعة الثانية من فرص عام 2017، التي تهدف أمانة المنطقة الشرقية من خلالها إلى إتاحة الفرصة لرجال وسيدات الأعمال مشاركة الأمانة في تقديم خدماتها، إنفاذاً لخطة التحول البلدي 2020، التي تهدف إلى إشراك القطاع الخاص في توفير الخدمات البلدية.

مواضيع ذات علاقة

طرح 25 فرصةً استثماريةً بالدمام والخبر في مزايدات عامة فرصة استثمارية تنقل «حراج الدمام» لموقع جديد أمين الشرقية يوجه باعتماد المزايدات مع استيفاء الشروط أمانة الشرقية تؤسس شركة لتطوير الخدمات العمرانية والاستراتيجية بالمنطقة مشاريع وخـدمات جديدة بأمانة المنطقـة الشـرقية

المصدر : اخبار السعودية

أخبار ذات صلة

0 تعليق