اخر اخبار السعودية اخبار السعودية اليوم - "تعليم الرياض" تستضيف تصفيات المجموعة الخامسة لبطولة كرة القدم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

لتعزيز التواصل وتبادل الخبرات بين طلاب المناطق والمحافظات

تنطلق اليوم الأحد مباريات تصفيات المجموعة الخامسة المؤهلة لبطولة التعليم لكرة القدم، والتي تستضيفها الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض بمشاركة الإدارات التعليمية في مناطق ومحافظات القصيم، الغاط، المذنب، البكيرية، والزلفي؛ بالإضافة للرياض، وتستمر مباريات التصفيات حتى يوم الخميس المقبل.

وأوضح مدير النشاط الطلابي بالإدارة أنور أبوعباة أنّ الفريق الفائز سيتأهل للمشاركة في النهائيات على مستوى المملكة، والتي تستضيفها الإدارة العامة للتعليم بمنطقة حائل، حيث وزعت فرق الإدارات التعليمية في المناطق والمحافظات على ست مجموعات يتأهل منها بطل كل مجموعة.

وتطلّع أبوعباة إلى أن تثمر هذه المشاركة لكافة الإدارات بما فيه مصلحة الطالب والنشاط الرياضي التعليمي، وتحقق الأهداف التي أقيمت من أجلها.

ووجه رسالة لأبنائه الطلاب المشاركين، بأن تكون هممهم عالية، وأنْ يتحلوا بالأخلاق الرياضية، لافتا إلى أن "مثل هذه التجمعات والبطولات هي فرصة جميلة للالتقاء بإخوانكم طلاب المناطق والمحافظات الأخرى، للتعارف والتواصل وتبادل الخبرات".

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر اخبار اليوم - "تعليم الرياض" تستضيف تصفيات المجموعة الخامسة لبطولة كرة القدم في موقع حضرموت نت | اخبار ولقد تم نشر الخبر من موقع سبق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سبق


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية

المصدر : السعودية

أخبار ذات صلة

0 تعليق