اخر اخبار السعودية اخبار السعودية اليوم - فيرجينيا.. سعوديون يتطوعون في "يوم الإطفاء"

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

قاموا بتقديم شرح لأعمال رجال الإطفاء للمجتمع

ضربت مجموعة من المبتعثين والمبتعثات في الولايات المتحدة الأميركية أروع الأمثلة في العمل التطوعي والخيري، حيث تطوعوا بجهود الإرشاد في "يوم الإطفاء والطوارئ".

وقالت ريم عاصم العليان رئيسة النادي الطلابي السعودي في جامعة بالتيمور ، المتطوعة بالعمل في قسم الإطفاء والطوارئ كأول مبتعثة سعودية تعمل في قسم الإطفاء: مثل هذه الأعمال تعكس الصورة التي تمثلنا جميعا كمبتعثين وسعوديين.

وأضافت: ساعدنا رجال الإطفاء والطوارئ في ولاية فيرجينيا وشرحنا عمل رجال الإطفاء لتوعية وإرشاد المجتمع الأمريكي والأطفال في الْيَوْم المفتوح لكل أقسام الإطفاء وذلك بحضور عدد كبير من السكان في الولاية.

من جهته، قال سالم محمد رئيس البيت السعودي في واشنطن وأحد المشاركين في التطوع: نسعى للوصول للمجتمع الأمريكي ونمثل وطننا كسفراء له في أرض الابتعاث وهي مسؤولية تقع على عاتق جميع المبتعثين.

أمّا المبتعثة ريم أبو خيال المتطوعة في مجلس العلاقات العربية الأميركية في واشنطن فقد قالت: مثل هذه الأعمال التطوعية التي نشارك بها كسعوديين هي مثال للقوة الناعمة في الخارج والتي تعكس الأخلاق السعودية والعربية أمام ، وأخصّ بالشكر صالح الهتلاني وأبرار الحربي على مشاركتهم وتطوعهم.

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر اخبار السعودية اليوم - فيرجينيا.. سعوديون يتطوعون في "يوم الإطفاء" في موقع حضرموت نت | اخبار ولقد تم نشر الخبر من موقع سبق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سبق


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية

المصدر : السعودية

أخبار ذات صلة

0 تعليق