اخر اخبار السعودية اخبار السعودية اليوم - إحالة شرطية لحالتين متهيجتين إلى "شهار" تنتهي باكتشاف إصابتهما بـ "الدرن"

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

متحدث "صحة الطائف" لـ "سبق": نفّذنا فحصاً لمرضى الجناح والنتائج بلا إصابات

استقبل مستشفى الصحة النفسية بالطائف "شهار"، حالتين نفسيتين متهيجتين، بإحالة من شرطة الطائف، منتصف الشهر الحالي؛ حيث اقتضى الوضع الصحي تنويمهما في قسم الدخول لحين ظهور النتائج المخبرية بعد أربعة أيام، والتي تُرسل إلى معامل متخصّصة؛ ثبت حملهما مرض "الدرن"، وتمّت إحالتهما على الفور لاستكمال العلاج التخصّصي في قسم عزل الدرن بمجمع الملك فيصل الطبي.

أوضح المتحدث الرسمي لـ "صحة الطائف"، عبدالهادي الربيعي؛ لـ "سبق"، قائلاً: "وفقاً لما يقتضيه الإجراء الطبي، تمّ عمل فحص شامل لكل مرضى الجناح، وكذلك المخالطين من أطباء وتمريض، وظهرت النتائج دون إصابات بنقل عدوى، ولله الحمد"، مؤكداً أن الوضع مطمئن جداً لكل الطاقم والمخالطين بالقسم.

ووفقاً للمعلومات، فقد كانت الأشعة قد أُجريت لـ 85 نزيلًاً؛ للتأكّد من إصابتهم بالعدوى من عدمها، فيما يحظى ذلك الأمر بمتابعة من قِبل إدارة الشؤون الصحية.

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر اخبار اليوم - إحالة شرطية لحالتين متهيجتين إلى "شهار" تنتهي باكتشاف إصابتهما بـ "الدرن" في موقع حضرموت نت | اخبار ولقد تم نشر الخبر من موقع سبق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سبق


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية

المصدر : السعودية

أخبار ذات صلة

0 تعليق