اخر اخبار السعودية اخبار السعودية اليوم - مواطنون يشتكون من طفح صرف إسكان عمالة في "مخطط ٢٥٢" بعفيف

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

​"البلدية": استلمنا الشكوى وجارٍ بحث مصدر الخلل

يشتكى مواطنون من سكان مخطط ٢٥٢ بعفيف، من طفح مياه صرف صحي تابعة لإسكان عمالة مقيمة بالحي، والتي أصبحت تحاصر منازلهم منذ فترة، وألحقت بهم الضرر في ظل عدم اتخاذ أي إجراء ضدهم من الجهات المختصة على الرغم من بلاغاتهم المتكررة.

وقال فهد العتيبي وخالد الروقي إن تسربات وطفح مياه الصرف الصحي لمنازل العمالة آذت جميع جيرانهم منذ فترة، بعد أن أصبحت تمتد لمسافات طويلة، فضلاً عما تسببه لهم بشكل يومي وهي تطوّق منازلهم من انتشار للحشرات وروائح كريهية تصل لداخل البيوت.

وأوضحوا أنهم تقدموا ببلاغات رسمية لبلدية عفيف منذ فترة عن تلك المخالفة، وطالبوا فيها بإجبار سكان المنزل أو صاحب العقار بإصلاح الخلل بعد تعذر استجابتهم لمطالب أهل الحي، مؤكدين في الوقت ذاته أن الحي لا يوجد به مشروع للصرف الصحي.

بدورها، نقلت "سبق" تلك الملاحظة لمتحدث بلدية عفيف محمد السليس والذي أكد تلقي البلدية للشكوى، مبيناً أن دور البلدية يقتصر على فرض الغرامة المالية وفق صلاحياتها حين ثبوت أن الخلل مصدره المنزل وليس شبكة الصرف التي تقع ضمن مهام فرع المياه بالمحافظة.

مواطنون يشتكون من طفح صرف إسكان عمالة في

مواطنون يشتكون من طفح صرف إسكان عمالة في

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر اخبار اليوم - مواطنون يشتكون من طفح صرف إسكان عمالة في "مخطط ٢٥٢" بعفيف في موقع حضرموت نت | اخبار ولقد تم نشر الخبر من موقع سبق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سبق


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية

المصدر : السعودية

أخبار ذات صلة

0 تعليق