اخر اخبار السعودية اخبار السعودية اليوم الخميس 13/10/2016 : بعد تغريم #الاتصالات_السعودية 10 ملايين ريال #راح_نفلسكم تواصل الانتقام !

0 تعليق 21 ارسل لصديق نسخة للطباعة

  ......       

المواطن – سعد البحيري – الرياض 

تباينت ردود فعل المواطنين حول تغريم شركة الاتصالات السعودية بمبلغ 10 مليون ريال، لمخالفتها أنظمة المنافسة، في الوقت الذي تتواصل فيه جهود الحملة الداعية إلى مقاطعة كل شركات الاتصالات بالمملكة.

وعبّر المغرّدون عن عدم رضائهم عن هذه العقوبة، مؤكدين أنها لن تنطلي عليهم، ولن تثنيهم عن حملتهم لمقاطعة شركات الاتصالات.

وواصل المغرّدون هجومهم المستمر لأكثر من 15 يومًا على شركات الاتصالات بعد وقف الإنترنت المفتوح، تزامنًا مع شكاوى من ارتفاع أسعار بعض الخدمات.

واعتبر المغرّدون أن هيئة الاتصالات السعودية بتغريمها لشركة الاتصالات؛ كأنها تقول للمواطنين لا تقاطعوا الشركة فقد نالت عقابها.

وقال طلال الحارثي: تغريم هيئة الاتصالات لابنها البار stc بعشرة مليون لن تنطلي علينا؛ فنحن مطالبنا واضحة ومُصرّين عليها.

وقال حساب “قصي”: “تغريم شركات الاتصالات كذبة لتسكيت الشعب هذا ما أعتقد أنا مواصل المقاطعة راح نفلسكم نبي النت الأسعار تنزل”.

وقال حساب “مواطنة”: “تغريم الاتصالات لا يفيدنا كعملاء .. مطالبنا واضحة خفض الأسعار وإعادة النت اللا محدود بسرعات عالية”.

وكان مغرّدون قد دشنوا، في وقت سابق، عِدّة حملات لمقاطعة شركات الاتّصالات، ووقف الاتّصال لثلاث ساعات يوميًا، تزيد بالتدريج؛ لإرغام الشركات على التراجع عن قرارها بإلغاء الإنترنت غير المحدود.

وطالب المغرّدون، بإلغاء متابعة حساب “STC”، على “تويتر”، في حين طالب البعض، بالتحويل إلى شركات أخرى؛ لإرغام الشركة على التراجع عن قرارها.

وكانت محكمة الاستئناف، قد أيّدت أمس الأربعاء، الحكم الصادر بتغريم شركة الاتصالات السعودية (STC)، عشرة ملايين ريال؛ لمُخالفتها نظام المنافسة.

وأوضح مجلس المنافسة، في بيان له، أن الشركة أساءت استخدام وضعها المُهيمن، من خلال حجب الخدمات عن عملاء الشركات المنافسة؛ وذلك عن طريق عدم تفعيل خدمة نقل الأرقام، وعدم تمرير المكالمات الدولية.

المصدر : السعودية

أخبار ذات صلة

0 تعليق