اخر اخبار السعودية اخبار السعودية اليوم الخميس 13/10/2016 : ‫#العريفي والعودة.. الأول طمأن محبيه والثاني تبرّأ من الزواج بتركية

0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة

  ......       

المواطن – الرياض 

‫لم يسلم الدكتور محمد العريفي و الدكتور سلمان العودة من الشائعات التي دارت حولهما‬‎، ‫وتلقفتها وسائل التواصل، لتنسج حولهما القصص والحكايات، الأمر الذي دفعهما إلى التصدّي للشائعات وتكذيبها بنفس أسلوب انتشارها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

فقد تفاجأ الدكتور محمد العريفي بانتشار شائعة وفاته، وبالرغم من أنها ليست المرة الأولى، ولن تكون الأخيرة، بادر العريفي بطمأنة محبيه بأنّه على قيد الحياة.

ونشر العريفي، مقطع فيديو قصير، على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”؛ كَتب عليه: “جواب لأسئلةٍ واتصالات ورسائل، من إخوةٍ كرام، شكر الله لهم محبتهم وحرصهم واهتمامهم بأخيهم”.

ونفى العريفي، خبر وفاته، موضحًا أنّه بخير وعافية.

وقبل أيام، فاجأ الدكتور سلمان العودة، محبيه مستخدمًا أبياتًا من قصيدة غزلية للشاعر السوري نزار قباني، للردّ على شائعة تداولها نشطاء عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، حول زواجه من إحدى الفتيات التركيات.

وبثّ العودة مقطع فيديو، عبر حسابه الخاص بـ”السناب شات”، قائلًا:

أقول أمام الناس لست حبيبتي … وأعرف في الأعماق كم كنت كاذبا
وأزعم أن لا شيء يجمع بيننا … لأبعد عن نفسي وعنك المتاعبا
وأنفي إشاعات الهوى وهي حلوة … وأجعل تاريخي الجميل خرائبا
وأعلن في شكل غبي براءتي … وأذبح شهوتي وأصبح راهبا

وأكد العودة، أن الكلام عن زواجه من فتاة تركية هو عبارة عن شائعات مُغرضة، دون أن يبين الجهة التي تستهدفه من هذه الشائعات.

يُذكر أن شائعات الوفاة قد طالت أمس الإعلامي محمد الشهري، مقدم برنامج “حروف وألوف” السابق على قناة “إم بي سي”، خلال شهر رمضان ، ما دفع المذيع إلى الظهور على موقع انستجرام، مؤكدًا أنّه بخير.

المصدر : السعودية

أخبار ذات صلة

0 تعليق