اخر اخبار السعودية اخبار السعودية اليوم - والد ممرضة يتهم مسؤولاً في «صحة الرياض» بمخالفة «منع الاختلاط».. والأخيرة تنفي (فيديو)

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

توصل – سعود الخالد:

سلط برنامج “أخباركم” على قناة المجد الفضائية، مساء اليوم الأربعاء، الضوء على ما أُثير بشأن وجود اختلاط داخل المراكز الصحية في الرياض.

واستقبل البرنامج اتصالاً هاتفياً من أبو عبدالرحمن الشهري، ولي أمر إحدى الممرضات اللاتي تضررن من الاختلاط، قائلاً: إن مسؤولاً بوزارة الصحة – لم يذكر اسمه – رفع الحاجز بين قسمي الرجال والنساء بمركز صحي العزيزية بالرياض، وأصبح الانتقال بينهما سهلاً دون وجود مانع للتنقل بين القسمين.

وطالب “الشهري” الوزارة بالالتزام بقرار ولي العهد بمنع الاختلاط بين الرجال والنساء في المراكز الصحية، مؤكداً أن أولياء أمور المراجعين وأولياء أمور الموظفات غير راضيين وسبّب الأمر مشاكل عديدة.

وفي المقابل، نفى مدير العلاقات العامة بصحة منطقة الرياض، سعد القحطاني، في اتصال هاتفي أيضاً مع البرنامج، وجود اختلاط بالمراكز الصحية في الرياض، مؤكداً التزام صحة المنطقة بقرار ولي الأمر بالفصل بين الجنسين داخل المراكز.

وقال القحطاني: إن “وزارة الصحة تمنع الاختلاط والشؤون الصحية تراقب مثل هذه الأمور”، مؤكداً أنه لا يُسمح بالاختلاط ولا تدخل المريضة إلا بوجود ممرضة أو محرم”.

المصدر : السعودية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق