جديد غادة والي تتابع صرف المعاشات وتعلن عن صرف 2.2 مليار جنيه من معاشات شهر يناير

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

النهار الاخبارية تقدم اليكم اخر تحديثات الاخبار على مستوي اليوم ومنها أعلنت وزيرة التضامن الاجتماعي “غادة والى” عن انتظام عمليات صرف المعاشات بجميع منافذ الصرف التابعة للهيئة القومية للتأمين الاجتماعي وماكينات الصرف الألي بأول أيام الصرف، حيث تم تسجيل إجمالي عدد حركات الصرف ١٦٤٧٦٨٩ حالة حتى الساعة السادسة من مساء اليوم بقيمة بلغت ٢٢٠٥٩٨٠٤١٢ جنيه.

حيث يذكر أن وزيرة التضامن الاجتماعي، قررت صرف جميع المعاشات المستحقة عن شهر يناير 2018 باكرا عن موعده، وذلك اعتبارا من اليوم اليوم الاثنين الأول من شهر يناير الجاري بدلا من العاشر من يناير بمناسبة حلول عيد الميلاد المجيد.

كما أن “غادة والى” قد شكلت غرفة عمليات مركزية تحت رئاستها، لمتابعة عمليات صرف المعاشات وتذليل العقبات أمام أصحاب المعاشات والمستحقين.

ومن جانبه أعلنت وزيرة التضامن الاجتماعي “غادة والي” عن انه تم ضخ 11.6 مليار جنيه، بمنافذ الصرف الآلي التابعة لهيئة التأمينات بصندوقيها الحكومي والعام والخاص، وكذلك مكاتب البريد والبنوك بهدف تغطية 9.4 مليون مواطن صاحب معاش ومستحقا، وعلي أن يتم الصرف إلكترونيا بجميع المنافذ للتسهيل والتخفيف على أصحاب المعاشات.

نتمني ان ينال الموضوع اعجابكم شكرا لزيارتكم

المصدر : دليل

أخبار ذات صلة

0 تعليق