ابراج اليوم حظك اليوم: توقعات الأبراج اليوم الثلاثاء 1 تشرين الثاني/ نوفمبر 2016

0 تعليق 29 ارسل لصديق نسخة للطباعة

اعرفي كيف سيكون حظك لهذا الثلاثاء 1 تشرين الثاني/ نوفمبر 2016؟ وماذا يخبئ لك برجكِ في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج ليوم لهذا الثلاثاء 1 تشرين الثاني/ نوفمبر 2016:

الحمل 21 آذار - 19 نيسان
تركز على عملك، ولا ترى سواه اليوم، فلديك العديد من الأعمال والمشاكل لتعالجها، وبخاصة في فترتي الصباح والظهيرة، فهما الفترتان الأكثر ضغطاً، تفعل كل شيء برضا وبنشاط، في المساء تبدأ أمورك بالتحسن وقد تحصل على خبر جيد.

الثور 20 نيسان - 20 أيار
الأجواء سيئة لمواليد الثور ما تزال مستمرة؛ إذ سيواجهون صباحاً ولا أسوأ، عدم الرغبة في النهوض من الفراش ومشكلة صباحية في العمل هي من أوائل الأحداث التي تواجهك هذا اليوم، احذر من فترة الظهيرة فقد تحدث مواجهة بينك وبين أحد زملائك في العمل. في فترتي ما بعد الظهر والمساء، تبدأ أمورك بالتحسن وبخاصة مزاجك وصحتك، فاخرج ورفه عن حالك.

الجوزاء 21 أيار - 20 حزيران
صباح هادئ تشرب فنجان قهوتك بكل هدوء، وتبدأ نهارك بداية بطيئة جداً، قد يكون الكسل هو أسباب ذلك، لكن الأحداث المتوالية في فترة الظهيرة تجعلك تتحرك، في فترة ما بعد الظهر قد يبدأ مزاجك بالتغير، وذلك بسبب بعض الأمور التي قد تحدث، كما أن المساء به بعض المشاحنات مع شريك حياتك أو شخص من عائلتك.

السرطان 21 حزيران - 22 تموز
ما تزال في صدارة الأبراج يا مولود السرطان، فالقمر في العقرب يعطيك أجمل الألوان، لكن حاول استغلال آخر قطراته في هذا النهار، قبل أن يتركك الحظ في فترة ما بعد الظهر. عند قيادة السيارة عليك الانتباه، وبخاصة في فترة ما بعد الظهر، المساء حافل وقد تستمتع به كثيرا للأجواء الجميلة حولك، أكثر المحظوظين هم مواليد 13 إلى 22 تموز (يوليو).

الأسد 23 تموز - 22 آب
الكثير من المفاجآت ما تزال تحدث حولك وتغير من برامجك، لذلك عليك الانتباه من كل فعل تقدم عليه، وأن تتأكد من أن ما تفعله هو الصحيح، في فترة الظهر تصل مزاجيتك إلى أعلى مستوياتها، وقد تضطر إلى إلغاء موعد. في المساء الأجواء تتحسن بشكل كبير، وبخاصة لمن كان من مواليد 23 إلى 28 تموز (يوليو)، فقد تحدث معهم بعض الأمور الجيدة.

العذراء 23 آب - 22 أيلول
لأعمال تهمك اليوم، كما تهمك دائماً، لكن الضغوطات تزيد عليك أكثر من قبل، وبخاصة في فترة الظهيرة التي تشهد ضغطاً ليس طبيعياً، تخف حدة الأعمال في فترة ما بعد الظهر، لكن قد تشعر ببعض عدم الاستقرار والمزاجية تبدأ بالتأثير عليك، عليك بالمحافظة على صحتك، وبخاصة معدتك.

الميزان 23 أيلول - 22 تشرين الأول
لا داعي لكل هذا الإسراف، وحكم عقلك يا مولود الميزان على هذا الصعيد، فوضعك المالي على حافة الهاوية. لا تدخل في مناقصات، ولا توقع عقوداً اليوم إذا كنت صاحب تجارة أو مؤسسة، لأنها قد لا تكون لصالحك وبخاصة في فترة الظهيرة، في المساء تركز على أمورك العائلية والعاطفية، التي شهدت تراجعاً في الفترة الماضية.

العقرب 23 تشرين الأول - 21 تشرين الثاني
اليوم مشرق، تبدأ بهمة قوية في الصباح وابتسامتك تملأ شفتيك، تنجز أعمالك بسرعة وبدقة، ما يجعلك في المقدمة، احذر من بعض المشاكل في فترة الظهيرة، لكن لا تقلق لن تكون سوى غيمة صيف عابرة، في المساء الأوضاع ممتازة على الصعيد العاطفي، الذي سيشهد تطوراً ملحوظاً، وبخاصة لمواليد 23 إلى 27 تشرين الأول (أكتوبر).

القوس 22 تشرين الثاني - 21 كانون الأول
ما تزال تتعرض للضغوطات يا مولود القوس، لذلك عليك تمرير فترتي الصباح والظهيرة بكل هدوء، ولا تصب على النار زيتاً، مشاكل في العمل لا بد منها، لكن أنت تكبر حجمها أكثر مما تستحق، في المساء تبدأ أمورك بالتحسن بشكل ملموس، وبخاصة إذا كنت من مواليد 23 إلى 28 تشرين الثاني (نوفمبر)، أما بقية المواليد فيبقون تحت الضغوطات.

الجدي 22 كانون الأول - 19 كانون الثاني
استغل هذا اليوم يا مولود الجدي لفعل ما تريد، فالفلك يدعمك بكل شيء، الأمور تسير معك بشكل جيد في فترة الظهيرة، كما أنك تؤدي بعض الأعمال الصعبة وتنجح بها، في فترة ما بعد الظهر قد تبدأ التعطيلات بالظهور والمشاكل بالتأثير عليك، وبخاصة مواليد 21 إلى 28 كانون الأول (ديسمبر) الذين قد يشعرون بالكآبة في وقت متأخر من هذه الليلة.

الدلو 20 كانون الثاني - 18 شباط
تبدأ يومك بقوة ونشاط مع أنه تراودك في الصباح الباكر الرغبة في عدم الذهاب إلى العمل. قلل من ديكتاتوريتك أثناء طرحك لرأيك، فأنت تطلقه وكأنه أمر، ما يثير بعض الكراهية والعداء نحوك في فترة ما بعد الظهر. في فترة المساء قد تحدث مشكلة صغيرة بينك وبين أحد أصدقائك، لكنها تمر على خير.

الحوت 19 شباط – 20 آذار
الأجواء ما تزال جيدة، وبخاصة في فترتي الصباح والظهيرة، فاستغلهما جيدا لتمرير أعمالك وفعل ما تريد، لأنه في فترة ما بعد الظهر تصبح مزاجيا وعصبيا ولا تستطيع التفاهم مع أحد، وقد تتراكم الأعمال عليك، ما يجعلك تتأخر في عملك، في المساء قد ينشب خلاف بينك وبين المقربين منك فاحذر.

شاهدي أيضاً:

شكرا لمتابعتكم خبر عن حظك اليوم: توقعات الأبراج اليوم الثلاثاء 1 تشرين الثاني/ نوفمبر 2016 في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري البوابه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي البوابه مع اطيب التحيات.

المصدر : الابراج

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق