جديد تردد قناة إم بي سي ماكس MBC MAX الجديد 2017 على نايل سات وعرب سات بعد تحديثه

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

النهار الاخبارية تقدم اليكم اخر تحديثات الاخبار على مستوي اليوم ومنها الانتقال إلى:

قناة MBC MAX قناة الأفلام الأجنبية الأجتماعية، التابعة لشبكة قنوات الأم بي سي ، يفضلها الكثيرون لتقديمها محتوى هادف من الأفلام الأجنبية المميزة والتي تعرض للمرة الأولى،تبث يومياً وعلى مدار الساعة الكثير من الأفلام الأجنبية القديمة والحديثة التي تتميز بالطابع الإجتماعي والكوميدي.

فمنذ انطلاقها في اكتوبر 2008، وهي من أهم قنوات مجموعة الـ Mbc بإعتبارها قناة العائلة الأولى لمشاهدة الأفلام الأجنبية المنوعة على مدار الساعة، فبين الأفلام الكوميدية والإجتماعية والدرامية عرض أول يدور محتوى قناة Mbc MAX، لذا كان من الضروري التعرف على ترددها الجديد بعد أن غادرت مؤخراً قمر النايل سات المصري نهائياً لتبث عبر قمر العرب سات السعودي.

انتقلت قناة MBC MAX  للبث عبر القمر الصناعي يوتل سات القريب من القمر الصناعي المصري النايل سات، وبالتالي فأنها متاحة للمشاهدة عبر النايل سات في نظراً لأن المسافة بينهما نصف درجة فقط، وذلك يوم السبت 18 مارس 2017، على أن تبث عبر تردد جديد بعد الإنتقال إلى قمر اليوتل سات وهو  11470 عمودي 5/6

ترد قناة ام بي سي ماكس MBC MAX

القمر التردد معامل تصحيح الخطأ معدل الترميز
عرب سات بدر 7 – 26 درجة شرق 11270 V 5/6 27500
عرب سات بدر 5 12284 V 5/6 27500

 

تحظى قناة MBC MAX  حالياً بنسبة مشاهدة عالية، كسائر قنوات الـ MBC، الأكثر انتشاراً في العربي والتي نجحت لتكون منارة الأعلام الأولى، بمحتواها الشامل من أخبار وترفيه ورياضة وفن وغيرها، لتكون وبحق قناة العائلة العربية الأولى.

تردد قناة MBC MAX في مصر 11470 / V / 27490 أو 11476

ويختلف التردد الجديد الخاص بقناة MBC MAX  تبعاً للمنطقة المراد مشاهدة القناة بها ما بين دول الخليج وبلاد الشام ودول شرق افريقيا على النحو الذي يبيبنه الجدول التالي:-

المنطقة  التردد
الخليج العربي – بلاد الشام – شرق افريقيا عرب سات بدر 7 تردد 11270 عمودي

يوتل سات 8 مع قمر النايل سات عبر تردد 11470 عمودي

غرب افريقيا عرب سات بدر 5 عبر تردد 12284 عمودي

يوتل سات 8 مع قمر الناسل سات عبر تردد 11559 عمودي

تردد قناة MBC MAX في مصر عبر قمر النايل سات يضم القنوات الموجهة لمصر فقطـ، بينما التردد 11470 أو 11476 عمودي عبر قمر اليوتلسات وذات التردد لدول الخليج، على أن يستقبل التردد الخاص بالنايل سات في مصر لقرب المسافة بينهما، بينما التردد 11559 يبث عبر القمر يوتلسات 8 لدول المغرب العربي مع باقة القنوات المخصصة لهم.

ادخال التردد بصورة صحيحة يعني مشاهدة جيدة للقناة، ولمن يعانون من عدم استقبال القناة قد تكون المشكلة في الجهاز اللاقط يمكنكم الإستعانة بالفني لإعادة توجيهه بشكل صحيح.

  • تردد جديد لقناة MBC MAX  عبر قمر النايل سات: 11559 v معدل الترميز 27500.

أحدث الأفلام وأهمها تشاهدونا دائما على شاشة MBC MAX، فهي الملتقى الأولى لعشاق الأفلام الأجنبية في العالم العربي، وهي القناة الأوسع شهرة ونطاقاً ضمن مجموعة الأم بي سي للأفلام الأجنبية.

أفلام الليلة السبت 2 ديسمبر على MBC MAX

فيلم The Greatest Game Ever Played السابعة بتوقيت القاهرة الثامنة بتوقيت السعودية

فيلم دراما من انتاج عام 2005، بطولة شيا لابوف وستيفين ديلاني، تدور أحداث الفيلم حول قصة حقيقية للاعب هاوي في رياضة الجولف، والذي نجح في تحقيق فوز في عالم الجولف بعد أن هزم البطل البريطاني هاري فاردون الذي حافظ على لقبه في الفوز لسنوات.

فيلم  Friday Night Lights التاسعة بتوقيت القاهرة العاشرة بتوقيت السعودية

فيلم أكشن من انتاج عام 2004، من بطولة كوني بريتون وبراد ليلاند، تدور أحداث الفيلم حول يوم واحد من الأسبوع خلال فصل الخريف وهو يوم الجمعة، والذي تدب الحياة فيه في البلدة وتضاء الأنوار المبهرة للإحتفال بهذا اليوم الذي تستعيد فيه البلدة بأكملها أحلامها الضائعة.

 

فيلم  Be Cool الحادية عشر بتوقيت السعودية الثانية عشر بتوقيت القاهرة

فيلم كوميدي من انتاج عام 2005، بطولة جون ترافولتا وأوما ثورمان، تدور أحداث الفيلم حول زوجة يُقتل زوجها فيقوم صديقه بالتدخل لمساعدتها وانقاذها من قاتلي زوجها من خلال الدخول إلى عالم الموسيقى، ليصبح متورطاً في عدد من المشاكل والصعوبات التي تكاد تقضي عليه.

فيلم  The Producers الواحدة بعد منتصف الليل بتوقيت القاهرة الثانية بتوقيت السعودية

فيلم كوميدي من انتاج عام 2005، بطولة أوما ثورمان وناثان لاين، تدور أحداث الفيلم حول منتج فاشل يبحث عن طريقة لحل ديونه ومشاكله المالية فيلجأ لخطة ناجحة في ذلك، ألا وهي انتاج أفشل مسرحية على مر التاريخ.

 

اقرأ أيضا

نتمني ان ينال الموضوع اعجابكم شكرا لزيارتكم

المصدر : دليل

أخبار ذات صلة

0 تعليق