جديد وزارة العمل تقوم بإيداع معاشات الضمان الاجتماعي لشهر ربيع الأول لـ 889 ألف مستفيد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

النهار الاخبارية تقدم اليكم اخر تحديثات الاخبار على مستوي اليوم ومنها الانتقال إلى:

قامت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، بإيداع المبالغ الخاصة بمعاشات الضمان الاجتماعي، الخاصة بشهر ربيع الأول، في الحسابات البنكية الخاصة بالمستفيدين والمستفيدات، والتي تشمل المعاشات الضمانية بالإضافة إلى المساعدات النقدية التي يتم صرفها لأجل الغذاء، وكذلك تسديد جزء من الفواتير الخاصة بالكهرباء، وذلك بعد دمجها في حساب واحد.

وزارة العمل تودع معاشات الضمان

وقد أوضح إبراهيم بن محمد الشافي وكيل وزارة العمل للضمان الاجتماعي، أنه قد تم إيداع  1.556.718.67 ريالا في الحسابات الخاصة بالمستفيدين والمستفيدات.

وقد أضاف الشافي أن إجمالي عدد المستفيدين والمستفيدات الذين تم إيداع المبالغ المالية في حساباتهم حوالي888.948 مستفيدا، وقد تم إيداع هذه المبالغ بصورة مباشرة في حساباتهم البنكية، وذلك بهدف تحسين ظروفهم المعيشية.

وقد أشار الشافي أن إجمالي المساعدات الضمنية التي تم صرفها للمستفيدين بلغت 1280018277  ريالا بينما إجمالي المساعدات النقدية من أجل الغذاء 181656888 ريال، أما سداد فواتير الكهرباء فقد تم صرف 95043505 ريالا لها.

دمج المعاشات الضمانية مع النقدية

وقد صرح الدكتور علي بن ناصر الغفيص وزير العمل والتنمية الاجتماعية بالمملكة، في وقت سابق، بأنه قد تم دمج صرف المعاشات الضمانية والمساعدات النقدية من أجل الغذاء، بالإضافة إلى تسديد جزء من فواتير الكهرباء، في حساب واحد، وذلك بدءا من شهر رمضان الماضي.

 

اقرأ أيضا

نتمني ان ينال الموضوع اعجابكم شكرا لزيارتكم

المصدر : دليل

أخبار ذات صلة

0 تعليق