جديد تحرير النقيب محمد الحايس وأول رد فعل للرئيس السيسي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

النهار الاخبارية تقدم اليكم اخر تحديثات الاخبار على مستوي اليوم ومنها وفقا لمصادر أمنية مطلعة، تم نقل النقيب محمد الحايس إلى المستشفى الجلاء العسكري، وذلك تمهيدا واستعدادا لزيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية.

وأكد مصدر أمني أن النقيب محمد الحايس، الذي اختطف في حادث الواحات الإرهابي،قد تم تحريره وكان مصابا بعيار ناري في قدمه،وقال المصدر أن النقيب محمد الحايس قد اطلق سراحه خلال عملية أمنية صباح اليوم الثلاثاء بالقرب من الحدود المصرية الليبية.

مصادر أمنية: اعتقال عدد من الإرهابيين خلال “حادث الواحات”

فى سياق متصل أكدت مصادر أمنية أن قوات الأمن تمكنت من القبض على عدد من الإرهابيين خلال الهجوم على الإرهاببين اليوم الثلاثاء، وخلال هذه العملية تمكنت عناصر الأمن من تحرير النقيب محمد الحايس.

كما صرح مصدر أمني بفك أسر النقيب محمد الحايس، الذي اختطف في حادثة الواحة الإرهابية، وكان قد تعرض للاصابة فى القدم عن طريق عيار  ناري،وأضاف المصدر إن النقيب محمد الحايس تمت عملية تحريره من الإرهابيين خلال العملية ألأمنية التي تمت صباح اليوم الثلاثاء على الحدود المصرية الليبية.

 اللواء فؤاد علام : عودة “النقيب محمد الحايس”: سيكون مصدرا هاما للمعلومات

أكد اللواء فؤاد علام نائب وزير أمن دولة سابق إن تحرير وعودة النقيب محمد الحايس ستكون مصدرا هاما لتفاصيل ولمعلومات  على ما حدث،وأضاف: “علام”، خلال برنامج البث الفضائي على قناة “سي بي سي” اليوم الثلاثاء، أن الدرس المستفاد من معركة الواحات، هو أنه قبل حدوث أي عملية إرهابية، يجب أن تكون هناك عملية تحقيق دقيقة لموقع الهجوم، مع وجود غطاء جوي.

ووفقا للبيان الصادر عن القوات المسلحة اليوم أكد أن العملية الناجحة التي قامت بها القوات المسلحة والشرطة والتي أدت إلى سحق عدد كبير من العناصر الإرهابية في طريق الواحات قد أسفر عنها تحرير النقيب محمد الحايس من أيدي العناصر الإرهابية، وقد وصل ولله الحمد إلى أحد المطارات برفقة أفراد من قوات الأمن، ونقل إلى مستشفى عسكري لتلقي العلاج.

اقرأ أيضا

نتمني ان ينال الموضوع اعجابكم شكرا لزيارتكم

المصدر : دليل

أخبار ذات صلة

0 تعليق