جديد تردد قناة زي ألوان الجديد أكتوبر 2017 Zee Alwan القناة التي جذبت الملايين من المتابعين للمسلسلات الهندية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

النهار الاخبارية تقدم اليكم اخر تحديثات الاخبار على مستوي اليوم ومنها تردد قناة زي ألوان قناة الجديد اصبح محل بحث الكثيرين وذلك بفضل البرامج المميزة والمتنوعة، حيث تقدم القناة باقة من أفضل المسلسلات والبرامج العربية والهندية، وتبث القناة باللغة العربية المدبلجة،و قناة زي ألوان تحمل شعار لون حياتك، وأصبحت القناة تتمع بنسبة مشاهدة مرتفعة، لدرجة أن تغير تردد القناة يزعج الكثيرين الذين لا يدخرون جهداً في البحث عن التردد، ومن الجدير بالذكر أن القناة تبث عبر القمر النايل سات والقمر العرب سات، أما عن أشهر المسلسلات التي تقدمها القناة، مسلسل مكانك في القلب، والقلب كله 2، الذي يحظى بمشاهدة مرتفعة للغاية، وكذلك مسلسل رباط الحب الجزء الرابع.

ومن الجدير بالذكر أيضا أن قناة Zee Alwan قد سحب البساط من تحت أقدام المسلسلات التركية التي جذبت لفترة المشاهد العربي، فأقبل عليها المشاهد العربي بجميع أعماره، سواء الصغار والشباب والكبار، وأصبح الجميع يحرصون على متابعة مسلسلاتهم المفضلة من خلالها، وتتميز قناة زي ألوان بأنها قناة مجانية مفتوحة طوال الـ 24 ساعة عبر قمري النايل سات والعرب سات.

تردد زي ألوان
تردد زي ألوان

قناة زي ألوان وبداية انطلاقها

 بدأ انطلاق القناة يوم 19 يونيو 2012، وقد استمرت على مدار الخمس سنوات، وأصبحت تتميز بنسب مشاهدة مرتفعة جعلتها قناة المسلسلات الهندية الحصرية، تتميز قناة زي ألوان  Zee Alwan، بأنها قناة ترفيهية، ونجحت في جذب قطاع عريض من المشاهدين والمتابعين لما تقدمه من مسلسلات وبرامج متنوعة، أهم هذه البرامج والمسلسلات هي الهندية الحصرية المدبلجة باللغة العربية، أما عن ملكية هذه القناة فهي تتبع لمجموعة Zee الهندية، وهي إحدى شركات مجموعة أيسل المملوكة لرجل الأعمال الهندي سوبهاش تشاندرا، أما عن الدولة التي تبث منها قناة زي ألوان، فهي تبث من دبي بالإمارات العربية المتحدة كمقر رئيسي للشركة.

 التردد الجديد لقناة زي ألوان

كانت القناة تبث عبر ترددها القديم 12417 V،ثم انتقلت حديثاً إلى تردد جديد عبر نفس القمر النايل سات وهو تردد 11938 V / A وتردد إضافي 12418 V.

تردد قناة زي ألوان على النيل سات والعرب سات
تردد قناة زي ألوان على النيل سات والعرب سات
تردد قناة زي ألوان على النايل سات
تردد قناة زي ألوان على النايل سات

تردد قناة زي ألوان وأهم المسلسلات التي تقدمها القناة

  • مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني
  • الصهر
  • رباط الحب 4
  • الخوف
  • السلطانة قسم
  • أحلام مراهقين 2
لون حياتك مع زي ألوان
لون حياتك مع زي ألوان

ترددات قناة زي ألوان على النايل سات وعرب سات

  • نـايــل ســات 11938 V 5/6 – عمودي 27500
  • نـايــل ســات 12418 V 3/4 27500
  • عــرب ســات 12111 V 3/4 27500

قناة زي ألوان وأشهر الأعمال والنجوم الهندية

لون حياتك مع زي ألوان
لون حياتك مع زي ألوان

من الجدير بالذكر أن قناة زي ألوان ترفع شعار لون حياتك، حيث قدمت وتقدم القناة أشهر الأفلام الهندية لأشهر نجوم الهند بهوليود منهم:

  • شاروك خان
  • كارينا كابور
  • شاهد كابور
  • سلمان خان
  • برينكا شوبرا
  • اكشن كومار
  • كاترينا كيف
  • اشوريا راي
  • شاروخان
  • اميتابت شان وسلمان خان ونخبه كبيرة جداًُ من ابطال الفن الهندي، وغيرهم الكثير من عمالقة السينما الهندية

ومن أشهر المسلسلات الهندية التي تعرضها قناة زي ألوان مسلسلات:

  • مسلسل أحلام مراهقين
  • مسلسل رباط الحب
  • مسلسل الخوف
  • مسلسل البنات زينه
  • غيرهم الكثير من الأعمال الدرامية والسينمائية الناجحة.

واستطاع هؤلاء النجوم  وهذه الأعمال الفنية أن يحققوا جماهيرية واسعة بين المشاهدين والمتابعين العرب نظرا لما يقدموه من أفلام ومسلسلات رومانسية وأيضا موسيقى واستعراضات متنوعة ومتميزة.

نجوم الهند الكبار

سلمان خان بطل قناة زي ألوان
سلمان خان بطل قناة زي ألوان

سلمان خان: على الرغم من تخطيه سن الـ50 عامًا؛ إلا أنه مازال يتمتع بجسد مفتول العضلات، ويحافظ على لياقته البدنية، كما يسحر قلوب الكثيرين بإطلالته الجذابة ووسامته التي لا يستطيع أحد مقاومتها، وكانت أخر أعماله فيلم Bajrangi Bhaijaan الذي حقق نجاحًا كبيرًا.. يستكمل حاليًا تصوير المشاهد الأخيرة من فيلمه الجديد Sultan الذي يشاركه فيه البطولة النجمة “أنوشكا شارما“، ومن المقرر طرح الفيلم فى عيد الفطر المقبل.

شاروخان بطل قناة زي الوان
شاروخان بطل قناة زي الوان

شاروخان: خطف قلوب الفتيات بنظراته الساحرة وإطلالته المبهرة، فلم يكن عمره عائقًا أمامه بل تجاوزه الـ 50عامًا لم يؤثر على مكانته.. يمتلك لياقة ورشاقة جعلته مازال مُتربعًا على عرش ملك الرومانسية والجاذبية.. ومن المعروف أن النجم انتهى مؤخرًا من تصوير فيلمه الجديد “Raees” والذي سيعرض في شهر يونيو المقبل.

شاهد كابور يطل قناة زي ألوان
شاهد كابور يطل قناة زي ألوان

شاهد كابور: جمع نجم هوليود الشاب “شاهد كابور” بين العديد من المواهب فأصبح ممثلًا، وراقصًا، وعارض أزياء.. تميز بوسامته وجاذبيته، وحقق رقماً قياسياً من المتابعين له على “إنستجرام“، كما تعددت علاقاته العاطفية بكثير من نجمات الصف الأول هوليود حتى تزوج من “ميرا راجبوت“.

هريثيك روشان بطل قناة زي ألوان
هريثيك روشان بطل قناة زي ألوان

هريثيك روشان: لفت نجم هوليود “هريثيك روشان” البالغ من العمر42 عامًا الأنظار بتنوع أدواره ما بين ألأكشن والكوميدية والدراما، ووسامته ولياقته في الرقص؛ وأيضًا صوته المميز في الغناء.. أطلقت عليه الصحافة الهندية “ممثل هوليود مكتمل الصفات“..آخر أعماله فيلم “Mohenjo Daro” والذي سيعرض خلال أغسطس القادم.

جون ابراهام بطل زى ألوان
جون ابراهام بطل زى ألوان

جون إبرا هام: حقق النجم الكبير “جون أبراهام” نجاحًا كبيرًا في عمله كموديل في العديد من الإعلانات التجارية، وهو ما جذب أنظار المخرجين إليه، فانتقل بعدها إلى عالم السينما الهندية وتميز خلالها بأدواره المختلفة، ويتمتع ببنية جسدية قوية جعلته من أكثر نجوم هوليود وسامة وجاذبية .

أكشاي كومار بطل زي ألوان
أكشاي كومار بطل زي ألوان

أكشاي كومار: تميز بوسامته ومهاراته في الدفاع عن النفس؛ فساعده ذلك على دخول مجال التمثيل، وكان دائمًا الاختيار المناسب والأول لأفلام ألأكشن، وفي بدايته أدى المشاهد الخطيرة في أفلامه بنفسه، ثم قدم بعد ذلك أدوارًا رومانسية وكوميدية.. الصحة واللياقة هما شعاره في الحياة فلُقب بالنجم الوسيم.

أبهيشيك باتشان بطل قناة زي ألوان
أبهيشيك باتشان بطل قناة زي ألوان

أبهيشيك باتشان: قدم منذ بدايته أفلامًا حققت نجاحًا كبيرًا، جعلته بعد ذلك يحصد عدة جوائز عنها، وسامته وإطلالته ساعدته في تعدد أدواره التي قدمها.. النجم ” أبهيشيك باتشان” هو ابن أسطورة الهند النجم“أميتاب باتشان“، ومتزوج من النجمة الجميلة“آيشواريا راي“.. استطاع بموهبته أن يجعل نفسه من أبرز الممثلين في صناعة السينما.

سيف علي خان
سيف علي خان

سيف علي خان: بدأت قصة نجاح النجم “سيف علي خان” في عالم هوليود في فيلم ” Kal Ho Naa Ho” مع كبار نجوم السينما الهندية وحصد عنه جائزة “Filmfare”كأفضل ممثل مساعد، فصنع مستقبله بأدوار مميزة.. وبعد نجاحه في عدد من الأفلام؛ أصبح واحداً من بين أكثر الممثلين أهمية وشهرة في هوليود.

رانبير-كابور
رانبير-كابور

رانبير كابور: بنظراته الساحرة خطف قلوب جمهوره، وبوسامته وجاذبيته قدم أدوارًا رومانسية، وحققت أفلام النجم الشاب “رانبير كابور” نجاحًا كبيرًا في شباك التذاكر، وحاز على الكثير من الجوائز والتقييمات الجيدة، وانفصل عن حبيبته نجمة هوليود الجميلة “كاترينا كيف” يناير الماضي.

ومن الجدير بالذكر أن قناة زي ألوان ترفع شعار لون حياتك، حيث تقدم أشهر الأفلام الهندية لألمع نجوم بوليود منهم شاروك خان وكارينا كابور وشاهد كابور وسلمان خان وغيرهم الكثير من عمالقة السينما الهندية.

نتمني ان ينال الموضوع اعجابكم شكرا لزيارتكم

المصدر : دليل

أخبار ذات صلة

0 تعليق