جديد مشروع العاصمة الإدارية الجديدة بوزارة الإسكان وفرص جديدة للحجز في الوحدات السكنية بأسعار متميزة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

النهار الاخبارية تقدم اليكم اخر تحديثات الاخبار على مستوي اليوم ومنها الانتقال إلى:

تقوم الدولة المصرية بمحاولة جادة لمواجهة المشكلات السكانية والتكدس العمراني للوحدات السكنية، وخاصة التي تتلاصق مع الهيئات الحكومية، والتي تؤدي لمشاكل التلوث وصعوبة الانتقال، وكان إيجاد حل لمشاكل إسكان الشباب هو الشغل الشاغل للحكومة، كما كان من قراراتها نقل المباني الإدارية خارج التكدس العمراني في منطقة الوادي والدلتا، والخروج للمساحات الشاسعة، الغير مستغلة من الصحاري المصرية.

وكان لجذب الشباب للاستثمار والسكن في صحاري عملت الدولة على توفير المرافق والتخطيط الجيد للمشاريع السكنية والمباني الإدارية، كما قامت بطرح العديد من الأراضي للاستثمار والمشاريع السكنية الكبيرة، وقطع للأفراد أيضا، ولذلك يتصف هذا المشروع بالمشروع المتكامل.

العاصمة الإدارية الجديدة

شقق العاصمة الإدارية الجديدة

قام مصدر مسئول بالمشروع الوطني الكبير، العاصمة الإدارية الجديدة، بالتصريح حول شروط الحجز في الشقق السكنية بالمشروع، فقد أكد طرح الوحدات السكنية للشباب بدون كراسات للشروط، وأضاف أنها تكون متاحة أيضا لكل من استطاع الحصول على وحدات سكنية بمشاريع قومية سابقة، سكن مصر ودار مصر، مستخدما استمارة الحجز فقط، وتكون متاحة لكل من يستطيع تسديد ثمنها.

  • للدخول على موقع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة اضغط هنا.

لجنة التسعير بوزارة الإسكان

أعادت لجنة التسعير في وزارة الإسكان النظر من جديد في تسعير المتر في الوحدات السكنية، وذلك حسب السعر العادل للمتر بالسوق في ظل الارتفاعات السعرية الأخيرة في أسعار مواد البناء وحديد التسليح ومواد التشطيب، حتى تنال كل جهة قامت بالحجز في المشروع حقها دون تحقيق خسائر بسبب فروق الأسعار.

نماذج الوحدات السكنية بالمشروع

  • تبدأ المساحات في الشقق السكنية بالمشروع من 110 متر وحتى 180 متر، ويبلغ سعر الوحدة التي تبلغ مساحتها 110 متر حوالي مليون و80 ألف جنيه، بأسعار مبدئية غير مؤكدة.
  • مستويات متنوعة من التشطيبات بأسعار مختلفة
  • العمارة عبارة عن بدروم ودور أرضي و6 ألى 7 طوابق تحتوي على أسانسير.

موعد طرح الوحدات السكنية في مشروع العاصمة الإدارية الجديدة

تقوم وزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية الجديدة بالإعلان عن أول طرح للوحدات في العاصمة الإدارية الجديدة خلال أيام قليلة، وسيتم فتح باب الحجز لحوالي 17 ألف وحدة سكنية كاملة التشطيب، بمساحات متنوعة، 110 متر وحتى 18 متر مربع، ولم يتحدد السعر حتى الآن.

تحديث

أعلن السيد وزير الإسكان عن احتواء العاصمة الإدارية الجديدة على البرج الأعلى في إفريقيا، وأعلن أيضا عن احتوائها على شقق للإسكان المتميز، والإسكان الاجتماعي أيضا، وسيتم الإعلان عن جميع المشاريع الجديدة بتفاصيل الأسعار والأماكن في وقت قريب.

نتمني ان ينال الموضوع اعجابكم شكرا لزيارتكم

المصدر : دليل

أخبار ذات صلة

0 تعليق