جديد أبله فاهيتا تعود من جديد..برنامج “في الدوبلكس” يعود للعمل في الموسم السادس على سي بي سي الفضائية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

النهار الاخبارية تقدم اليكم اخر تحديثات الاخبار على مستوي اليوم ومنها الانتقال إلى:

البرنامج الشهير “في الدوبلكس” والذي كان يعرض على قناة سي بي سي الفضائية المصرية يعود من جديد، حيث يعود برنامج أبله فاهيتا للعمل في الموسم السادس له كما أعلنت قناة سي بي سي، صاحبة حقوق عرض البرنامج حصريا، بعد انتظار دام شهرا للبرنامج الكوميدي الترفيهي الاستعراضي الكبير، ذو الشعبية الكبيرة، والمشاهدة العالية.

فقد بدأ عرض البرنامج الشهير في عام 2011 على سي بي سي الفضائية، وقام بتقديمه الفنان الشامل حاتم، وهو من قام بالفكرة والعرض للدمية، أبله فاهيتا، وتقليد الصوت أيضا، وقد أثار البرنامج منذ بداية ظهوره العديد من الجدل.

برنامج أبله فاهيتا

برنامج “في الدوبلكس”

تم بداية عرض البرنامج في 2011، بعد انطلاق ثورة يناير، وظهور البرامج المتحررة في الفكر والغير تقليدية، وكان وقت ظهور البرنامج مثيرا للجدل في العديد من الأوساط الاجتماعية، لجرأة العرض والأفكار، ولأن البرنامج الترفيهي “في الدوبلكس” لاقى رواجا كبيرا وشعبية غير مسبوقة أثار الجدل الواسع وأثيرت حوله العديد من الشائعات والتي كانت تهدد بإغلاقه بشكل كامل.

  • لمتابعة  أخبار البرنامج على صفحة سي بي سي اضغط

وكان من البرامج المشابه لهذا البرنامج الكوميدي الساهر، برنامج “البرنامج” لباسم يوسف، وقد قامت الجهات الأمنية بإغلاق هذا البرنامج لتخطيه حدود النقد والسخرية، واعتبر العديد من النقاد برنامج أبله فاهيتا بديلا عن برنامج باسم يوسف، وتم إثارة العديد من الشائعات حول البرنامج بهدف إغلاقه، واعتباره برنامج للكبار فقط، إلا أنه استمر وكانت الشائعات دافعا لمزيد من الانطلاق والشهرة له.

عودة برنامج في الدوبلكس

أعلنت الإدارة المسئولة عن قنوات سي بي سي عودة برنامج “في الدوبلكس” في الجمعة القادم، 6 أكتوبر، الساعة 11 مساء، على أن يعرض أسبوعيا في يومي الجمعة والسبت، وذلك بعد توقف للبرنامج ناهز الشهر يعود منطلقا من جديد وسط شعبية منقطعة النظير، حيث يعتبره النقاد من أنجح البرامج التليفزيونية على الشاشة المصرية.

ويعتبر سر نجاح البرنامج هو الفكرة غير التقليدية للدمية المتكلمة والتي تتحدث في الفن والسياسة بطريقة جريئة وساخرة، والاستعراضات والأغاني المتميزة للبرنامج ما جذب إليه العديد من شرائح المجتمع، ويرفع مشاهدات قناة سي بي سي الفضائية لأقصى درجة.برنامج في الدوبلكس

وتقوم ابله فاهيتا أيضا باستضافة العديد من نجوم الفن والكرة والسياسة، وكذلك العديد من الإعلاميين، وتقوم بمناقشتهم في دقائق عملهم وكل ما كان مميزا حول تلك الأعمال بطريقة كوميدية جذابة.

تردد قناة سي بي سي

عرض البرنامج الشهير من جديد يجعل تردد قناة سي بي سي مطلبا للعديدين، ويكون تردد القناة 11488 استقطاب رأسي، معدل تصحيح 27500، 5/6.

على قمر نايل سات.

انتظرونا مساء الجمعة القادمة 6 أكتوبر 2017، في عرض حصري ومميز على قناة سي بي سي الفضائية المصرية، والموسم السادس لبرنامج “في الدوبلكس”، مع باقة من الفقرات الغنائية والاستعراضات بالطابع الكوميدي الساخر التي اعتدنا عليه من أبله فاهيتا، وستقوم أبله فاهيتا باستضافة العديد من نجوم الفن والكرة والسياسة وتقوم بمناقشتهم في أمور عديدة وأحداث جارية بأسلوب كوميدي ساخر، انتظروا الانطلاقة الجديدة للبرنامج في الموسم الجديد.

نتمني ان ينال الموضوع اعجابكم شكرا لزيارتكم

المصدر : دليل

أخبار ذات صلة

0 تعليق