جديد تشكيلة الأهلي والنجم الساحلي اليوم المتوقعة 1-10-2017 في نصف نائي دوري أبطال إفريقيا – عودة سعد سمير

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

النهار الاخبارية تقدم اليكم اخر تحديثات الاخبار على مستوي اليوم ومنها انتقال سريع:

تشكيلة الأهلي والنجم الساحلي اليوم، نرصد لكم من خلال هذا التقرير ما يريد معرفته العديد من محبي وعشاق كرة القدم في كل مكان بالوطن العربي وخاصة في ، حيث يبحث الكثير عن تشكيلة الأهلي أمام النجم الساحلي اليوم، وفيما يخص ذات الشأن فقد توقعت العديد من الصحف الرياضية صباحاً تشكيلة الأهلي أمام النجم الساحلي اليوم، والتي ستقام على ملعب رادس بدولة تونس معقل الأخير.

تشكيلة الأهلي والنجم الساحلي اليوم

تشكيلة الأهلي أمام النجم الساحلي اليوم المتوقعة : يدخل المارد الأحمر هذا اللقاء وسط جماهير النجم الساحلي وعلى ملعبة واضعاً كل أملة في تحقيق الفوز على ملعب سوسة، من أجل التأهل لمباراة النهائي وتحقيق ارتياحيه تامة في لقاء العودة الذي سيكون في مصر.

بينما سيعتمد النجم الساحلي في لقاء اليوم على عامل الأرض والجمهور واضعاً كل الآمال، في كسر شوكة النادي الأهلي بطل إفريقيا، وخطف التأهل منه، وإليكم تشكيلة الأهلي والنجم الساحلي اليوم المتوقعة.

تشكيلة الأهلي أمام النجم الساحلي اليوم

  • حراسة المرمى: شريف إكرامي
  • الدفاع: سعد سمير العائد من الإصابة بدلاً من محمد نجيب،  ورامى ربيعة، أحمد فتحي والتونسي على معلول
  • الوسط: عمرو السولية، وحسام عاشور، ووليد سليمان وعبد الله السعيد
  • الهجوم:النيجيرى جونيور أجاى بدلاً من مؤمن زكريا، والمغربي وليد أزارو

تشكيلة النجم الساحلي أمام الأهلي المتوقعة

جاءت تشكيلة النجم الساحلي أمام الأهلي المتوقعة اليوم كالتالي: أيمن ألمتلوثي فى حراسة المرمى – حمدى النقاز، غازى عبد الرازق – رامى البدوى – عمر كوناتى – محمد أمين بن عمر، حمزة لحمر، إيهاب المساكنى (أيمن الطرابلسى)، عليه البريقى – الخليل بانجورا – وعمرو مرعى.

وتبقى هذه مجرد توقعات عن تشكيلة الأهلي والنجم الساحلي اليوم الأحد في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، إلى أن يتم الكشف عن التشكيلة الأساسية قبل انطلاق لمباراة بساعات قليلة.

نتمني ان ينال الموضوع اعجابكم شكرا لزيارتكم

المصدر : دليل

أخبار ذات صلة

0 تعليق