جديد ثلاث أنواع من الخضار عند تناولها تقي من أمراض الشتاء

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

النهار الاخبارية تقدم اليكم اخر تحديثات الاخبار على مستوي اليوم ومنها انتقال سريع:

تحتوي الخضروات الشتوية على العديد من الفوائد، كما تحتوي على نسب كبيرة من مضادات الأكسدة، فبدورها تحمي من الكثير من الأمراض، كما إنها تحارب كافة الجذور الحرة التي تحاول في مهاجمة وتدمير خلايا الجسم، ونصحت اختصاصية التغذية العلاجية، الدكتورة مروة كمال، بأهمية تناول الخضروات الشتوية، لتقوية الجهاز المناعي، وتمنح الجسم الكثير من الفوائد الصحية، كما إنها تحمي من الأمراض.

 

الفاصوليا

تسمي الفاصوليا الغذاء المعجزة، وهذا بسبب احتوائها على الكثير من الفوائد الصحية، وتساعد على مكافحة التعب، لأنها تحتوي على أعلى النسب من الألياف، كما إنها تحتوي على نسب كبيرة من البروتين والكربوهيدرات المعقدة.

السبانخ

يحتوى السبانخ على نسب كبيرة من عنصر الحديد، ويساعد ذلك العنصر على توافر الأكسجين لخلايا الجسم، ويساعد هذا على مكافحة التعب وإنتاج الطاقة، وتحتوي أيضا على المغنيسيوم والفيتامينات سي وبي، والبوتاسيوم، وتساعد على تعويض الطاقة المفقودة.

الجزر

يعد الجزر من الخضراوات منخفضة السعرات الحرارية، كما إنه غني بالمعادن والفيتامينات، لهذا من الممكن إن يتناول كوجبة خفيفة أثناء إتباع أنظمة التخسيس، ويحتوي أيضا على البوتاسيوم الذي يساعد على تدفق الدم بكل سهولة، ويحمي الجسم من الإصابة بتصلب الشرايين.

نتمني ان ينال الموضوع اعجابكم شكرا لزيارتكم

المصدر : دليل

أخبار ذات صلة

0 تعليق