جديد تذاكر مباراة مصر والكونغو ومواعيد بيعها ومنافذ البيع

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

النهار الاخبارية تقدم اليكم اخر تحديثات الاخبار على مستوي اليوم ومنها انتقال سريع:

صرح المدير التنفيذي بالاتحاد المصري لكرة القدم، حميد ثروت سويلم،  بأن تذاكر اللقاء الحاسم بين المنتخب الوطني ونظيره الكونغولي في تصفيات مونديال روسيا 2018، متوفرة بعدد 50 الف تذكرة متاحة للجماهير، حيث أنه من المؤكد أن يجابه المنتخب الوطني قرينه الكونغولي يوم 8 شهر أكتوبر القادم،  أثناء الجولة الخامسة  في تصفيات المونديال روسيا 2018، وذلك على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

منافذ بيع تذاكر والكونغو

وقد نوه المدير التنفيذي للجبلاية، إلى أنه عرض زيادة عدد تذاكر مباراة المنتخب المصري والكونغو من 50 ألف تذكرة إلى 60 ألف، بالإضافة إلى ضخ عدد من الدعوات المخصصة، وينتظر الاستحواذ على القبول.

وشدد أن طرح تذاكر اللقاء سوف يكون عبر 4 منافذ هي إستاد الإسكندرية والقاهرة  ونادي الشمس والصيد، حيث من المخطط أن تبدأ عملية بيع التذاكر  يوم 3 أكتوبر القادم.

وسوف يدخل المنتخب الوطني معسكره ألاستعدادي لمجابهة المنتخب الكونغولي يوم 2 من شهر  أكتوبر القادم،ويتصدر منتخب مصر المجموعة الخامسة بمخزون 9 نقاط، ومنتخب أوغندا بمخزون 7 نقاط، ومنتخب غانا بمخزون 5 نقاط، ويتذيل المنتخب الكونغولي المجموعة الخامسة بمخزون نقطتين عقب 4 جولات من التصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال  روسيا 2018.

نتمني ان ينال الموضوع اعجابكم شكرا لزيارتكم

المصدر : دليل

أخبار ذات صلة

0 تعليق