جديد أطعمة تزيد من سرعة نمو الشعر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

النهار الاخبارية تقدم اليكم اخر تحديثات الاخبار على مستوي اليوم ومنها تسعى الكثير من السيدات والفتيات للحصول على شع صحي وقوي وطويل وأكثر لمعاناً، لذلك نقدم لكم أطعمة تعمل على زيادة سرعة نمو الشعر.

 

  • سمك السلمون

يعتبر سمك السلمون من الأطعمة التي تحتوي على الحمض الدهني” أوميجا 3″ والحديد وفيتامين ب 12، الذي يعمل على تقوية بصيلات الشعر وتعزيزه ونموه.

  • الدجاج

يؤدي نقص البروتين بالجسم لمدة شهرين أو أكثر في توقف نمو الشعر، لذا يمكن الحصول على البروتين الحيوي المتواجد بالدجاج، وذلك لأهمية البروتين في تكوين الكرياتين، تلك المادة التي تكون 80% من الشعر.

  • البيض

يحتوي البيض على الكثير من العناصر الغذائية التي تساعد على تقوية الشعر ونموه والحفاظ على شكله الصحي، بجانب تواجد مادة البيوتين به وهي المسئولة عن محاربة تساقط الشعر.

  • اللوز

يعتبر اللوز من الأطعمة الغنية جداً بفيتامين E الذي يحافظ على نمو الشعر وتقويته، كما يحتوي على البيوتين والأحماض الأمينية التي تغذي الشعر.

  • العدس

يعد العدس من الأغذية الغنية بالحديد والزنك والكولين، وهو ضروري جداً لتغذية الشعر والحفاظ على لمعانه، وتناول طبق واحد من شوربة العدس يومياً يمنح الجسم احتياجاته اليومية الكاملة من عنصر الحديد.

نتمني ان ينال الموضوع اعجابكم شكرا لزيارتكم

المصدر : دليل

أخبار ذات صلة

0 تعليق