جديد القنوات الناقلة وموعد مباراة ريال مدريد وريال بيتيس غداً الأربعاء 20-9-2017 في الجولة 5 بالدوري الأسباني

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

النهار الاخبارية تقدم اليكم اخر تحديثات الاخبار على مستوي اليوم ومنها القنوات الناقلة وموعد ريال مدريد وبيتيس يوم الأربعاء 20-9-2017، يستضيف ملعب السانتياجو برنابيو لقاء ريال مدريد وريال بيتيس ضمن مباريات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري الأسباني لكرة القدم، وسنتعرف سويا على القنوات الناقلة وموعد مباراة ريال مدريد وريال بيتيس اليوم، الملكي الذي يسعى لتحقيق الفوز ومواصلة الانتصارات من أجل اللحاق بفريق برشلونة المتصدر لترتيب الدوري الأسباني حتى الآن برصيد 12 نقطة.

موعد مباراة رال مدريد وريال بيتيس: يدخل الملكي ريال مدريد تلك المباراة متواجداً في المركز الخامس برصيد ثمانية نقاط، بينما بدخل بيتيس اللقاء متواجداً في المركز الثاني عشر برصيد ستة نقاط، بفارق نقطتين فقط عن الملكي، وتأتي القنوات الناقلة وموعد مباراة ريال مدريد يوم الأربعاء 20 سبتمبر 2017 محض اهتمام جمع محبي وعشاق الساخرة المستديرة كرة القدم.

موعد مباراة ريال مدريد وريال بيتيس

فيما يخص موعد مباراة ريال مدريد وريال بيتيس اليوم، فستقام المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت ، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، وتمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت الإمارات، وسوف نرفق لكم تشكيلة ريال مدريد أمام ريال بيتيس المتوقعة عبر تحديث مستمر لهذا التقرير.

ويسعى ريال مدريد في هذا اللقاء إلى تحقيق الفوز من أجل خوض الصحوة الكروية الحالية، ومواصلة الانتصارات المتتالية، وكانت أخر مباراة للملكي انتهت بالفوز أمام ريال سوسيداد بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، علماً أن الملكي كان يلعب خارج ملعبه ووسط جماهير الخصم.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وريال بيتيس

تذاع مباراة ريال مدريد ريال بيتيس يوم الأربعاء عبر قنوات بي إن سبورت الرياضية، في حالة الكشف عن القناة ومعلق المباراة، سنطالعكم عليها من خلال تحديث مستمر لهذا التقرير، فكونوا معنا.

نتمني ان ينال الموضوع اعجابكم شكرا لزيارتكم

المصدر : دليل

أخبار ذات صلة

0 تعليق