جديد تفاصيل المعركة الحامية بالاسلحة فى«المعيصرة» بقنا .. واسباب الاشتباكات بالأسلحة النارية بين عائلتين فى دشنا

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

معظم النار من مستصغر الشرر فقد اندلعت في الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين اشتباكات بالأسلحة النارية بين عائلتين في قرية «المعيصرة» التابعة لمركز دشنا في محافظة قنا جنوب الصعيد.

وفى التفاصيل المؤلمة للاحداث تبادلت عائتلي «العتامنة» و«عبدالقادر» إطلاق النار بسبب تجدد خلافات قديمة، مما تسبب في توقف حركة القطارات بـ8 محطات، كما اضطرت الأجهزة الأمنية لتوقف حركة المرور على الخط الزراعي السريع خوفا من الطلقات الطائشة، نظرًا لكثافة الأعيرة النارية العشوائية المتبادلة بين الطرفين.

وعن تداعيات الاحداث فقد أكد مصدر بالسكة الحديد، بأنه تم وقف حركة القطارات كإجراء احترازي، تجنبًا لاختراق الطلقات الطائشة للقطارات المارة بين العائلتين،عن توقف القطارات فقد حصلت النهار الاخبارى على أرقام القطارات المتوقفة بسبب الاشتباكات وهي: 90 في محطة الياسينية، و992 في الرحمانية، و832 في نجع حمادي.

وفى ردود الافعال وشهادة الشهود حيث من جانبه قال أحد السائقين: “إن الطريق مصر – أسوان متوقف، بسبب تبادل الطلقات النارية على جانبي الطريق، ولاتزال الاشتباكات مستمرة بين الطرفين باستخدام الأسلحة النارية” ،أضاف المصدر في تصريحات لـ النهار الاخبارى، أنه حال استمرار الاشتباكات سوف يتم توقف عدد من القطارات المقرر رحلاتها اليوم الإثنين.

وامنيا فقد أخلت مديرية التربية والتعليم بمحافظة قنا جميع مدارس قرية المعيصرة بسبب الاشتباكات.

وكذالك فقد كشف مصدر بالإسعاف عن وجود إصابات في الاشتباكات لكن سيارات الإسعاف تجد صعوبة في الوصول إليهم بسبب كثافة الاشتباكات.

التعليقات

المصدر : شمس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق