جديد السودان : نتيجة قبول الشهادة السودانية 2016 admission.gov.sd نتيجة القبول للجامعات السودانية 2016

0 تعليق 14 ارسل لصديق نسخة للطباعة

لجميع الطلاب فى القطر السودانى على النهار الاخبارى ننشر لكم نتيجة القبول للجامعات السودانية ، ننشر لكم نتيجة قبول الجامعات السودانية الدور الأول عن العام الدراسي 2015-2016، حيث أعلنت وزير التعليم العالي والبحث العلمي سمية أحمد أبو كشوة بدولة السودان، نتيجة قبول الشهادة السودانية 2016 ومؤسسات التعليم العالي، وفيما يلي ننشر لكم رابط الاستعلام عن نتيجة القبول من موقع admission.gov.sd بالجامعات السودانية 2016 .

وفى اطار الاعلان عن نتائج القبول فقد أوضحت وزيرة التعليم العالي والبحث العلمي بالسودان جميع نسب القبول بالتعليم الجامعي والعالي، والتي تحققت من نتيجة القبول بالجامعات السودانية 2016، لمستوى البكالوريوس والدبلوم، وذلك عبر تكنولوجيا الاتصالات والإنترنت لعمليات القبول بالجامعات بعد مرور 3 سنوات من استخدام تكنولوجيا المعلومات بمنظومة القبول بالجامعات.

نتيجة قبول الشهادة السودانية 2016 نتيجة القبول للجامعات السودانية 2016

وفى ذات الصدد فقد أوضحت وزير التعليم العالي بالمؤتمر الصحفي الذي عقد بمقر وزارة التعليم العالي، جميع الملامح العامة للقبول بمنظومة التعليم الجامعي، وأسماء الكليات التي افتتحت هذا العام والبالغ عددها 4 جامعات، وما تم ضمة من كليات جديدة للمنظومة الجامعية، أضافت أيضا تنويه عن الكليات الجديدة التي افتتحت بالجامعات وأماكنها.

وللباحثين عن نتيجة قبول الجامعات السودانية ، استعرضت وزيرة التعليم العالي عدد الطلاب المتقدمون والمرشحون للقبول بالجامعات السودانية 2016، وأعداد المقاعد المتاحة بالجامعات و تفصيلها وفقا لشرائح التعليم، والأماكن المتاحة ونسب الترشيحات للطلاب المتقدمين والمرشحين للقبول، بخلاف الوافدين من الدول العربية.

الآن نتيجة القبول بالجامعات السودانية 2016

وفى هذا التقرير على النهار الاخبارى الاخبارية ننشر لكم الآن رابط الاستعلام عن نتيجة القبول بالجامعات السودانية 2016، من الموقع الرسمي التابع لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

رابط نتيجة القبول بالجامعات السودانية 2016 المؤتمر الصحفي و موقع النتيجة

رابط نتيجة القبول للجامعات السودانية والقبول الخاص،على النهار الاخبارى نضعه لكم هنا وبين أيدكم بدون عناء:  من هنااا .

التعليقات

المصدر : شمس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق