ابراج اليوم اليوم ميشال حايك الاثنين مهنيا عاطفياً

0 تعليق 65 ارسل لصديق نسخة للطباعة

سنة 2016 كانت صعبة بعض الشئ بالنسبة للعديد من الأشخاص. لكن لحسن الحظ، برج الدلو بأنّ خلال عام 2016 سينعموا العديد من الأبراج بالحبّ و الرومانسية و الاوقات الممتعة لاسيّما على الصعيد العاطفي.

على الأبراج المحظوظة خلال هذا العام، برج الجدى أن تحاول زراعة بذور الفرح و السعادة لتتمكن من اسعاد كلّ من حولها. 

بداية من شهر فبراير، برج القوس مع اقتران كلّ من كوكب عطارد و كوكب الزهرة، ستتمكن من استعادة مشاعر الحب و المودة في علاقتك بالشريك.

الأحلام تصبح حقيقة !
تتسم بداية سنة 2016 بروح من الأمل و الحيوية برج الميزان و البحث عن الأسس و الأصالة، هذا بالنسبة للبعض من الأبراج الفلكية.
يُعد التواصل و التحاور من أبرز العوامل التي قد تساعدك على تجاوز كلّ المشاكل و الخلافات في علاقتك بالآخر. 

خلال شهر فبراير، قد تشهد بعض الاضطرابات التي قد تهدّد حياتك العاطفية. أمّا برج الحمل في شهر أبريل، فستتمكن من تجاوز كلّ الخلافات و سيعود الهدوء لحياتك.
برج الحمل
أهمّ الأحداث و التواريخ العاطفية لسنة 2016

- مع اقتران كلّ من كوكب زحل و كوكب أورانوس يوم 14 فبراير، ستكون في غاية الجاذبية و الإثارة من قِبل كلّ من حولك.

- تنتظرك العديد من المفاجآت برج العذراء السارّة خلال فصل الربيع لاسيما بداية من 14 أبريل. إذ أنّ كلّ الظروف ستكون ملائمة و مناسبة لإقامة علاقة عاطفية مميزة.

- هذه الصائفة ستكون الفرصة مناسبة للوقوع في الحب من النظرة الأولى. يوم 16 يوليو، تنتظرك مفاجأة سارّة على الصعيد العاطفي.

- فصل الخريف سيكون مثل ألوانه، مزيج من الألوان الخلابة برج الاسد و الممتعة. يوم 16 نوفمبر، ستسعى جاهدا لتجاوز كلّ الخلافات و لتضمن بذلك حياة أفضل مستقرة و متوازنة.

برج الثور

- يوم 20 فبرايرمع اقتران كلّ من كوكب المشتري برج العقرب و كوكب بلوتو ستكون الفرصة مناسبة للوقوع في الحب من النظرة الأولى. 

- يمكنك تسجيل يوم 18 أبريل في مذكرتك الشخصية، إذ أنّ في هذا اليوم سيقترن كوكب الزهرة بكوكب زحل ليساعدك على تجاوز كلّ الخلافات العائلية و الاستمتاع بجو رومانسي هادئ و مميز.

- يوم 18 يوليو، ستكون الفرصة مناسبة لاقامة علاقة عاطفية جديّة. لا تفوت هذه الفرصة و حاول استغلالها كما ينبغي.

- مع تنافر كلّ من كوكب الزهرة و كوكب أورانوس يوم 24 سبتمبر، ستشهد بعض التوترات على الصعيد العاطفي.

برج الجوزاء
- بداية من 15 فبراير ستكون في غاية الرومانسية برج السرطان و العاطفية. و هذا من شأنه أن يجعلك محل اعجاب من قِبل كلّ مَن حولك.

- يوم 17 أبريل، كن حذرا من التسرّع و الاندفاع في اتخاذ القرارات. حاول بأن تكون أكثر ليونة في تعاملك مع الآخر.

- يوم 17 يوليو، ستكون أكثر اهتمام بجمالك برج الجوزاء و بمظهرك الخارجي، مما قد يجعلك محل اعجاب من قِبل كلّ المحيطين بك.

- يوم 16 نوفمبر، فإن كوكب عطارد سيجعلك أكثر حماس و أكثر اقدام على اقامة علاقة عاطفية جديّة، متوازنة و مستقرة.
برج السرطان
- يوم 16 مارس ، ستكون أكثر رومانسية و أكثر رغبة في خوض مغامرة عاطفية جديدة تعبر فيها بكلّ حرية عن كلّ ما يخالجك من مشاعر و أحاسيس.

- تحفظك المبالغ فيه في الحب قد يؤدي إلى الكبت برج الثور و الضجر أحيانا. يوم 22 مارس، بداية الربيع ستكون صعبة بعض الشئ، إذ أنّك قد تواجه بعض الخلافات و التوترات.

- يوم 19 يوليو، ستحظى بدعم كوكب الشمس لتكون أكثر قوّة و في غاية العاطفية و الاثارة.

- يوم 23 سبتمبر، ستكون من أكثر الأبراج عاطفية و رومانسية. إذ أنّك ستكون أكثر اهتمام و أكثر عناية بكلّ احتياجات الشريك.حركة الكواكب خلال هذا الربيع، برج الحوت ستؤثر ايجابيا على معظم الأبراج، إذ ستجعلهم أكثر رغبة و أكثر عزم على تحقيق النجاح و التألّق في مختلف مجالات الحياة.
أكثر الأبراج تأثرا خلال هذا الموسم هم: القوس، الجوزاء، الحوت والعذراء.
في حين أنّ المربع الفلكي بين أورانوس وبلوتو سيؤثر على كلّ من برج الجدي، السرطان، الميزان و الحمل.
هذا الربيع سيكون مفعما بالنشاط و الحيوية، حيث أنّ الفرصة ستكون سانحة لكلّ برج للانفتاح على الآخر و الاستفادة من التجارب الايجابية، ليتمكن بذلك من الخلق و الابداع و بالتالي النجاح و التألّق في الحياة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق