جديد زحام كثيف بمنافذ القوات المسلحة لشراء كراتين “تحيا مصر”.. وثمن الكرتونة 25 جنيه

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

النهار الاخبارية تقدم اليكم اخر تحديثات الاخبار على مستوي اليوم ومنها شهد موقف أحمد حلمي ازدحام كثيف من قبل المواطنين، للإقبال على شراء كراتين تحيا ، والتي توزعها سيارات القوات المسلحة، وثمن الكرتونة الواحدة 25 جنيه، والتي يعد ثمنها الأصلي بقيمة 50 جنيه، إلا أن القوات المسلحة تحملت نصف قيمتها، وتم عرضها بثمن 25 جنيه للمواطنين.

وقد تم توزيع الدفعة الأولى والتي تشتمل على 8 مليون كرتونة، وتحتوي كل كرتونة على “كيلو سكر- كيلو أرز- 2 كيس مكرونة- علبة سمنة- برطمان صلصلة- عبوة شاي- كيس فول”.

وبدء الزحام منذ بداية توزيع تلك الكراتين، وسط فرحة انتابت البسطاء، وتكدس شديد من الأهالي على سيارات القوات المسلحة للحصول على تلك الكرتونة.

وأكد محافظ بني سويف المهندس شريف محمد حبيب على أنه تم توزيع 40 ألف كرتونة منهم على المواطنين بمراكز المحافظة، وذلك بنصف السعر الأصلي لتباع بثمن 25 جنيه فقط للمواطن، وتواصل القوات المسلحة جهودها لتصل تلك الكرتونة إلى مختلف المناطق على مستوى الجمهورية.

ومن جانب آخر، تم توفير سيارات متنقلة تابعة أيضًا إلى القوات المسلحة، وتزويدها بكميات من اللحوم تحمل أسعار مخفضة للمواطنين، يصل سعر الكيلو إلى 34 جنيه، وتوزيع مختلف السلع، ومنتجات الألبان، وذلك للتخفيف على كاهل المواطنين.

نتمني ان ينال الموضوع اعجابكم شكرا لزيارتكم

المصدر : دليل

أخبار ذات صلة

0 تعليق