جديد تعرف على شروط الالتحاق بالمدن الجامعية بعين شمس

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

النهار الاخبارية تقدم اليكم اخر تحديثات الاخبار على مستوي اليوم ومنها أعلنت جامعة عين شمس على موعد التقدم للالتحاق بالمدن الجامعية، والذي بدأ من يوم 16 أغسطس، ويستمر التقديم حتى يوم 30 أغسطس المقبل، وبعدها يتم الإعلان الكترونيًا عن النتيجة.

واشترطت جامعة عين شمس أن يكون الطالب المتقدم من خارج سكان القاهرة الكبرى، كما اشترطت أن يكون الطالب المتقدم حاصلًا على الثانوية العامة خارج نطاق القاهرة الكبرى، ويكون الطالب مقيد بنظام أقسام الليسانس أو البكالوريوس، وتقديم إفادة النجاح، ونسبة درجاته المئوية، وألا يكون قد عوقب بإحدى العقوبات التأديبية التي تنص عليها اللائحة التنفيذية للجامعات.

كذلك يشترط على المتقدم ألا يكون عليه أي مستحقات مالية، واستيفاؤه طلب الإقامة الالكتروني، وبعد الإعلان عن النتيجة وقبوله يتوجه إلى إدارة المدن لتقديم كافة المستندات والتوقيعات الورقية.

ومن الشروط أيضًا أن يقدم الطالب أو الطالبة شهادة إدارية تثبت بأنه غير متزوج/ متزوجة، وتقديم صورة بطاقة الرقم القومي للطالب وولي الأمر، والضامن، ويمكن الاستعاضة عن الضامن بمبلغ 200 جنيه.

ومن يرغب في التقدم بعد استيفاء الشروط، التقديم عبر الرابط التالي:

http://www.asu.edu.eg/

وبعدها تدرس إدارة المدن الجامعية تقديم الطلبات، وإرسال بريد الكتروني للطلاب في حالة أحقيته بالإقامة، ثم يتوجه إلى إدارة المدينة لاستكمال باقي الأوراق الخاصة بالإقامة بالمديمة الجامعية.

نتمني ان ينال الموضوع اعجابكم شكرا لزيارتكم

المصدر : دليل

أخبار ذات صلة

0 تعليق