جديد موعد مباراة مصر وأوغندا الخميس31 أغسطس والقنوات المفتوحة فى تصفيات كأس العالم وترقب جماهيري كبير

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

النهار الاخبارية تقدم اليكم اخر تحديثات الاخبار على مستوي اليوم ومنها يترقب الجمهور المصري موعد وأوغندا فى تصفيات كأس ليكون والقنوات المفتوحة الناقلة الخميس 31 أغسطس بمثابة ركيزة التأهل قبل الجولة الثالثة بتصفيات المونديال، خاصة أن منتخب مصر يخوض مبارتان رسميتين من أهم مباريات تصفيات كأس العالم والتي تبقى بمثابة الفيصلية فى قدرة المنتخب المصري على مواصلة السعي نحو حلم التأهل إلى مونديال روسيا 2017.

موعد مباراة مصر وأوغندا والقنوات الناقلة فى تصفيات كأس العالم

حدد الإتحاد الأفريقي الساعة الثالثة عصر يوم الخميس 31 أغسطس الجاري موعدا لمباراة مصر وأوغندا فى الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم فى مباراة تقام على ستاد مانديلا فى مدينة كامبالا فى أوغندا فى مباراة تشهد متابعة ملايين المصريين.

المباراة الموعد القنوات الناقلة
مصر وأوغندا 3:00 عصرا

الخميس 31 أغسطس

bein sports

القنوات الناقلة لمباراة مصر وأوغندا فى تصفيات كأس العالم

من المرتقب أن تقوم قنوات Bein sports بنقل مباراة مصر وأوغندا فى الجولة الثالثة فى تصفيات كأس العالم على أن تقوم القنوات بتحديد القناة والمعلق قبل موعد إنطلاقها بوقت كافي مع ستديو تحليلي من أجل تحليل أداء لاعبي مصر وأوغندا وتشكيل المباراة.

ترتيب مجموعة مصر فى تصفيات كأس العالم

تدخل مصر الجولة الثالثة فى تصفيات كأس العالم نهاية الشهر الجاري وهي على صدارة المجموعة الخامسة برصيد ست نقاط من فوزين، بينما تدخل أوغندا المباراة وهي فى المركز الثاني برصيد أربع نقاط مما يجعل مباراة مصر وأوغندا فى أوغندا أو بعدها بخمس أيام فى الأسكندرية هي الفيصلية فى تحديد هوية متصدر المجموعة والمؤهل للتأهل إلى كأس العالم المقبلة فى روسيا.

الفريق النقاط المركز
مصر 6 الأول
أوغندا 4 الثاني
غانا 1 الثالث
الكونغو 0 الرابيع

فى نفس الجولة، يواجه منتخب غانا نظيره منتخب الكونغو من أجل إستعادة فرصه فى التأهل لكأس العالم خاصة بعد حصوله على نقطة وحيدة فى الجولة الأولى والثانية فى تصفيات كأس العالم حتى اللحظة.

يحاول منتخب مصر تحقيق فوز على منتخب أوغندا فى تصفيات كأس العالم فى الجولة الثالثة فى تصفيات المونديال وسط سعي قوي من جانب الفراعنة لتحقيق فوز على أوغندا بالجولة الثالثة.

هذا ويعلن كوبر قائمة اللاعبين المحليين عقب نهاية مباراة نهائى كأس مصر من أجل الاستعداد القاطع لمباراة أوغندا.

وكان كوبر قد أعلن سفره إلى المغرب من أجل حضور مباراة العودة لمنتخب مصر للمحليين فى مواجهة المغرب تحسبا لضم أي من لاعبي منتخب المحليين وأبرزهم أحمد الشيخ.

يسعى منتخب مصر لتحقيق فوز على أوغندا فى مباراة الجولة الثالثة فى تصفيات كأس العالم وكذلك الجولة الرابعة.

نتمني ان ينال الموضوع اعجابكم شكرا لزيارتكم

المصدر : دليل

أخبار ذات صلة

0 تعليق