جديد فاتورة التليفون الأرضي لشهر أكتوبر billing.te.eg مع إمكانية السداد الإلكتروني

0 تعليق 21 ارسل لصديق نسخة للطباعة
فاتورة التلفون الارضى

الان لكل اصحاب التلفون الثابت والارضى يمكنك ان تتعرف علي فاتورة التليفون الأرضي لشهر أكتوبر وإمكانية السداد الإلكتروني على موقع المصرية للاتصالات بالبطاقة البنكية فيزا او ماستر كارد .

وفى التقرير التالى على النهار الاخبارى الان يمكنك الآن الاستعلام لمعرفة فاتورة التليفون المنزلي عبر شركة المصرية للاتصالات، حيث قامت الشركة بالإعلان عن الفاتورة الربع السنوية والشهرية التي بدأ سدادها لهذا الشهر بداية من يوم 14 أكتوبر الحالي، ويستمر دفع الفواتير حتى يوم 20 أكتوبر، وتبدأ بعدها فترة السماح المحددة من قبل الشركة.

وللباحثين عن فاتورة التليفون الارضي شهر اغسطس 2016، الآن على موقع الشركة المصرية للاتصالات، موقع الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو، أتاحت الآن المصرية للاتصالات معرفة الفاتورة الجديدة للتليفون المنزلي الأرضي، فقط من خلال موقع شركة الاتصالات فقط عن طريق إدخال رقم التليفون الأرضي لمعرفة الفاتورة الخاصة بشهر اغسطس.

ودائما على النهار الاخبارى الاخبارية وكما عودناكم دائما، نقدم لكم حصريا رابط الاستعلان عن فاتورة التليفون المنزلي 2016، ونعرض لكم الآن فاتورة شهر يوليو الحالي، التي تتيح المصرية للاتصالات معرفتها الآن عن طريق موقع شبكة المصرية للاتصالات للتليفون الأرضي، وتتيح سداد الفاتورة لمدة شهر بداية من 15-7، وحتى 15-8، ويمكنك أيضا دفع الفاتورة أونلاين من على الموقع.

وفى هذا التقرير الان ببساطة وسهولة ويسر يمكنكم الكشف عن فاتورتكم عبر خدمة التعرف علي الفواتير علي موقع المصرية للاتصالات billing.te.eg، وتوفر أيضا دفع الفاتورة عن طريق عدة طرق جديدة، أهمها فوري وبطاقة الفيزا وطرق الدفع الإكتروني المختلفة.

والان اليكم رابط لتعرف علي فاتورتك ودفعها إونلاين إضغط هــــــــــــنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا

التعليقات

المصدر : شمس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق