جديد كيفية الاعتناء بالبشرة الدهنية وجعلها مشرقة ونضرة

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

جبتلكم اليوم ماسكات طبيعية لكى تعتنى كل فتاة بجمال بشرتها، التى تمثل اساس جمال كل بنت. عايزة تكونى جميلة وبشرتك صافية من غير اى مشاكل. تابعى معنا عبر صحيفتنا الخبر بجد اللى هتهتم بكل ما يخص جمال بشرتك وشعرك.

اولا يجب ان تعرف كل فتاة نوع بشرتها لكى تستخدم الماسك الخاص به والمناسب لبشرتها. وأحب انوه بناتنا ان المسك يجب ان يستخدم ثلاث مرات فقط فى الاسبوع لكى تحصلى على نتيجة جيدة ترضيك. يجب أن تقومى بغسلِ وجهكَ بالماء الدافئ مرّتين على الأقل، وذلك لمنعِ تراكم الخلايا الميّتة وتسرّبها داخل الجلد.

ماسك الشوفان وبياض البيض: يمزج الشوفان وبياض البيض معاً، ويضاف إليهما القليل من عصير الليمون، ويفرد الماسك على الوجه ويترك ل20 دقيقة ثم يغسل بالماء البارد.

ماسك ماء الورد: يمزج ماء الورد مع النشأ، ويفرد على البشرة ل10 دقائق، ثم يغسل بالماء البارد، ويفضل استعمال هذا الماسك قبل تنظيف الوجه بالتونر.

التين لصفاء البشرة : فاكهة التين تساعد على تقليل الدهون و إزالة الحبوب و صفاء البشرة ، وذلك بوضع قليل من التين على الوجه لمدة دقائق ثم يغسل بالماء الفاتر .
فرك نصف من الليمونة على وجهك يوميا لتفتيح لون بشرتك . الليمون هو وكيل تبييض ممتاز ، وأنه من المفيد جدا في استبعاد العيوب من الوجه. جرب هذا العلاج للحصول على البشرة الفاتحة في المنزل .
ملعقه كبيره نشا + قليل من الماء الدافئ + قليل من زيت الزيتون الاستعمال : تدهن البشره اولا بزيت الزيتون ثم يخلط النشا بالماء ثم يوضع على البشره لمده 20 دقيقه ثم يشطف بالماء الدافئ

التعليقات

المصدر : الخبر بجد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق