جديد سبب وقف برنامج عمرو الليثى على الحياة بعد قضية سائق التوكتوك “بنت عم الصومال”

0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلنت قناة الحياة أن الإعلامى عمرو الليثى قد حصل على إجازة سنوية لمدة ثلاثة أشهر، ويأتى هذا عقب ظهور سائق التوك توك على قناة الحياة الحمراء بيوم واحد فقط، حيث فتح عمرو الليثى النار على قضية الغلاء وأراء المواطنين من الشارع إلى أن وصل إلى حديث سائق التوكتوك الذى أثر فى الجميع وأصبح بطل قومى على مواقع التواصل الإجتماعى.

وكان فيديو سائق التوك توك قد اشعل مواقع التواصل الإجتماعى، وبدأ التداول به على نطاق واسع، ويلخص السائق حال مصر فى دقائق، ويقول؛ دولة لا برلمان ومؤسسات أمنية وعسكرة حالها يبقى إزاي، قبل إنتخابات الجمهورية كان عندنا سكر ورز بنصدره، تفتح التليفزيون تلاقيها فينا، تنزل الشارع تلاقيها بنت عم الصومال، وبيحتفلوا بـ 25 مليون، ويوم القيامة يقول الله أين ملوك الأرض أين الحكام ولمن الملك اليوم.

وأضاف بأن التعليم والزراعة هما أساس النهضة، وذكر بأن مصر كانت مسلفة بريطانيا، وشوية دول من الخليج يسخرون من مصر، وكسوة الكعبة كانت تخرج من مصر، وأضاف بانه خريج توك توك.

وهناك أسباب ترجع عدم عودة برنامج عمرو الليثى مرة أخرى بعد ظهور سائق التوكتوك على برنامجه واحد من الناس، ولكن القناة تبرر بأنها مجرد اجازة وسيعود مجددا على قناة الحياة، ولكن تناول قضية خطيرة أثارت ضجة كبيرة وقد تكون سبباً فى الإنقلاب.

وذكر عمرو الليثى خلال ظهوره على الفن ، الدنيا مقلوبة ليد كده، واستنكر من الإهتمام الواسع بوقف برنامجه على قناة الحياة ومعرفة الأسباب الحقيقة التى دفعت إدارة القناة لتوقف البرنامج فى ذلك التوقيت.

التعليقات

المصدر : الخبر بجد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق