ابراج اليوم حظك اليوم: توقعات الأبراج اليوم الأحد 16 تشرين الأول/ أكتوبر 2016

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

اعرفي كيف سيكون حظك لهذا السبت 15 تشرين الأول/ أكتوبر 2016؟ وماذا يخبئ لك برجكِ في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج ليوم لهذا السبت 15 تشرين الأول/ أكتوبر 2016:

الحمل 21 آذار - 19 نيسان
يوم ليس كما تتوقع، فالأمور تسير بالاتجاه العكسي، وبخاصة بعد العاشرة صباحا، احذر من العصبية الزائدة والحساسية المفرطة لأي كلمة تتلقاها من أي شخص، قد يساعدك الخروج من المنزل على تغيير الأجواء، وبخاصة في فترة المساء، أكثر المتأثرين بهذه الأجواء القائمة مواليد 21 إلى 31 آذار (مارس)، فهم الأكثر توترا.

الثور 20 نيسان - 20 أيار
الهدوء يسيطر عليك وعلى الأجواء والأحداث التي حولك، يوم هادئ جدا في فترة الصباح، لكنه ضاغط جدا عند الظهيرة، أعط الوقت الكافي لعائلتك واهتم بأن تقضي فترة ما بعد الظهر معهم، لأن أمرا مهما قد يحدث في تلك الفترة، في المساء الأجواء عاطفية جدا، والعلاقة بينك وبين من تحب تتجه إلى الأفضل.

الجوزاء 21 أيار - 20 حزيران
تشهد العديد من الأحداث ومنذ الصباح الباكر، حيث تصحو مبكرا، لأن لديك العديد من الأعمال لتقوم بها، في فترة الظهيرة قد تحدث مناقشة كلامية بينك وبين أحد أفراء عائلتك أو زميل لك في العمل، فلا تدع عصبيتك تفلت منك، في المساء قد تفقد شعبيتك بين أصدقائك لتصرفاتك المتسلطة وكلامك الصريح جدا، وبخاصة مواليد شهر أيار (مايو).

السرطان 21 حزيران - 22 تموز
يبدأ الصباح ضاغطا في العمل وعليك حل بعض المشاكل، لكن عند الظهيرة تنقلب كل الأمور لصالحك، ويكون لديك بعض الأمور الجيدة في العمل، تمالك أعصابك مع من تحب، ولا تجعل انفعالاتك تؤثر على علاقتكما، وبخاصة في فترة ما بعد الظهر. المساء جيد وفيه بعض البرامج المسلية.

الأسد 23 تموز - 22 آب
أوضاعك جيدة اليوم، وأفضل بكثير من الأيام السابقة، لكن احذر من أن تتسرب الكآبة إلى نفسك من قلة الأحداث التي تجري، فالأوضاع هادئة من حولك باستثناء ضغط الأعمال، تتحسن الأوضاع في فترة ما بعد الظهر، وتبدأ معنوياتك بالارتفاع، وبخاصة أن هذا المساء صاخب بالنسبة إليك، وذلك لمواليد 23 تموز (يوليو) إلى 1 آب (أغسطس).

العذراء 23 آب - 22 أيلول
تبدا الأمور جيدة في الصباح وليس هنالك من مشاكل، لكن عند الظهيرة ننصحك بأن تبقى صامتا وأن لا تكثر من الكلام، وبخاصة الانتقاد الذي تفلح به كثيرا، يوم سيئ وبخاصة داخل العمل الذي سيشهد الكثير من المشاحنات بينك وبين زملائك في العمل. في المساء يتم دعوتك للخروج، لكنك ترفض لعدم رغبتك بالقيام بأي عمل، وبخاصة مواليد 26 آب (أغسطس) إلى 1 أيلول (سبتمبر).

الميزان 23 أيلول - 22 تشرين الأول
انتبه هذا اليوم إلى علاقاتك الشخصية وبخاصة العاطفية، حيث من الممكن أن تتعرض إلى الضرر أو سوء التفاهم، لا تكن عنيدا واسمع الآخرين حتى آخر كلمة، ولا تستعجل في إصدار الأحكام، في المساء تخرج إلى مكان عام وقد تأخذ الأنظار بجمالك فلا تتردد بالخروج.

العقرب 23 تشرين الأول - 21 تشرين الثاني
يوم ممتاز لديك يا مولود العقرب، وبخاصة بعد الثالثة ظهرا، فحاول استغلاله كاملا، وبخاصة أن الحظ يقف إلى جانبك في كل شيء، بعض الأخبار الجيدة قد تلاقيك في فترة الظهيرة وما بعدها، ولكن أحدهم قد يستفزك في فترة ما بعد الظهر، ما يجعلك مزاجيا، المساء سيكون الأفضل وبخاصة على الصعيدين العاطفي والمالي، مواليد 23 تشرين الأول (أكتوبر) إلى 2 تشرين الثاني (نوفمبر) هم الأكثر حظا لهذا اليوم.

القوس 22 تشرين الثاني - 21 كانون الأول
حاول معالجة الأمور ببساطة، ولا داعي لتهويل الأمور، عند تعاملك مع أي أمر عليك أن تترك مزاجيتك جانبا، وأن تفكر بعقلانية، الصحة أيضا عليك الاهتمام بها، وبخاصة في فترة ما بعد الظهر، فقد تشعر بوعكة خفيفة، المساء جيد، لكنه قد يحمل بعض المفاجآت والتغييرات في المواعيد سببها عائلتك، وبخاصة لمواليد شهر تشرين الثاني (نوفمبر).

الجدي 22 كانون الأول - 19 كانون الثاني
في الصباح ما تزال كسولا يا صديقي الجدي، لكن يبدأ تحركك ونشاطك عند الظهر وتنجز ما تراكم عليك من أعمال في الفترة الماضية. في فترة ما بعد الظهر لديك بعض الأخبار التي قد تجعلك محتارا، لكنك تخرج من هذه المحنة بسهولة. المساء جيد وقد تدعى من أكثر من جهة للخروج.

الدلو 20 كانون الثاني - 18 شباط
أنت رومانسي للغاية، وتشعر بأنك مملوء عاطفة وحنانا، يرى الآخرون الابتسامة على شفتيك طوال النهار، وتحاول أن لا تجعل أي شخص يغضب منك، الحبيب متفهم وتشعر بأنه قريب منك أكثر من أي وقت مضى، لكن لا تكثر من تخيلاتك فقد يوقعك هذا أرضا، وبخاصة إذا كنت من مواليد 24 إلى 31 كانون الثاني (يناير).

الحوت 19 شباط – 20 آذار
هنا تأخذ نفسا طويلا بعد اليومين الماضيين، اللذين عانيت فيهما مطولا، اليوم يدعمك بعد الساعة الثالثة ظهرا، وتشعر بالطاقة والنشاط في فترة الظهيرة ويظهر ذلك عليك حين تقوم بعملك بسرعة وعلى أكمل وجه. هناك مواجهة محتملة بينك وبين من تحب في فترة المساء، لكنها تنتهي لصالحك، لكن لا تكثر في ثقتك بنفسك فهذا قد يضرك.

شاهدي أيضاً:

شكرا لمتابعتكم خبر عن حظك اليوم: توقعات الأبراج اليوم الأحد 16 تشرين الأول/ أكتوبر 2016 في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري البوابه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي البوابه مع اطيب التحيات.

المصدر : الابراج

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق