جديد العراق : نتائج الصف الثالث متوسط والسادس علمي وادبي .. موقع وزارة التربية وناجح والازدهار والسومرية

0 تعليق 86 ارسل لصديق نسخة للطباعة

من مواقع وزارة التربية وموقع ناجح وموقع الازدهار وموقع السومرية فى هذا التقرير نتابع معكم من العراق نتائج الصف الثالث متوسط والسادس علمي وادبي ،حيث حددت وزارة التربية العراقية توقيت إعلان نتائج الدور الثالث للصف الثالث متوسط، ونتائج الصف السادس علمي وادبي الدور الثالث ، وعلى النهار الاخبارى الاخبارية حيث نشر موقع وزارة التربية العراقية الرسمي موعد ظهور نتائج الشهادات المنتهية للعام الدراسي 2015-2016، وسننشر لكم روابط موقع ناجح وموقع الازدهار والسومرية نيوز لإعلان نتائج الدور الثالث 2016.

وفى التقرير التالى من النهار الاخبارى نتابع معكم نتائج الدور الثالث للصف الثالث متوسط 2016 ستتاح بداية من يوم الجمعة الموافق 14 أكتوبر، وفي غضون ساعات قليلة سيعلن وزير التربية في العراق ، الدكتور محمد إقبال الصيدلي، نتائج ونسب نجاح الدور الثالث للصف الثالث المتوسط 2016 في العراق.

نتائج الصف السادس علمي وادبي الدور الثالث موقع ناجح وموقع وزارة التربية

عن نتائج الصف الثالث متوسط والسادس علمي وادبي فقد أوضحت عدة مصادر مطلعة أنه من المرجح وبقوة، صدور نتائج الصف السادس المتوسط اليوم الجمعة، وسنرفق لكم روابط موقع ناجح و الازدهار وموقع السومرية نيوز، بخلاف ارفقا روابط نتائج جميع المحافظات.

ومن جهة اخرى فقد أقرت وزارة التربية العراقية نظام امتحانات الدور الثالث أو الدور الثاني التكميلي، وذلك بعد مناشدة الطلاب وأولياء الأمور القائمين على العملية التعليمية في العراق، بضرورة مراعاة الظروف الأمنية والسياسية التي تمر بها البلاد، وهو ما يؤثر على نتائج الطلاب.

نتائج الثالث متوسط 2016 الدور الثالث موقع الازدهار

وللباحثين اون لاين عن نتائج الثالث متوسط 2016 الدور الثالث، ستظهر اليوم، وفقاً لتأكيدات وزارة التربية، وفور إعلانها سننشر لكم على النهار الاخبارى الاخبارية روابط نتائج جميع المحافظات ومنعا بغداد وواسط وديالي، والنجف، وكربلاء، وكركوك، والسلمانية، وصلاح الدين، والمثني، وباقي المحافظات.

ونحن فى انتظار معكم حيث نما الى علمنا انه دقائق قليلة وننشر لكم جميع الروابط الرسمية لنتائج الصفوف الدراسة المنتهية من وزارة التربية في العراق، تابعونا قريبا جداً سيكون بمقدوركم التعرف على نتائج الدور الثالث.

المصدر : شمس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق