جديد موعد مباراة الفتح الرباطي والترجي التونسي في دور قبل النهائي البطولة العربية والقنوات الناقلة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

النهار الاخبارية تقدم اليكم اخر تحديثات الاخبار على مستوي اليوم ومنها موعد الفتح الرباطي والترجي التونسي في دور قبل النهائي البطولة العربية مقدمًا من موقع دليل ، لقاء في غاية الأهمية بين الفريقين اللذان يسعين نحو تحقيق الفوز والتتويج باللقب العربي، حيث جاء موعد مباراة الترجي والفتح الرباطي المغربي ليكون يوم الخميس الموافق 3 أغسطس 2017، توقع جميع خبراء الكرة أن نشهد مباراة من الطرفين تتسم بالجدية والروعة في الأداء الفني والتكتيكي.

موعد مباراة الفتح الرباطي والترجي التونسي في دور قبل النهائي

جاء توقيت مباراة الترجي والفتح الرباطي المغربي ليكون يوم الخميس الموافق 3-8-2017 في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر، التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، السابعة مساءً بتوقيت المغرب وتونس، علمًا بأن ستُقام هذه المباراة على استاد برج العرب في مدينة الإسكندرية عروس البحر الأبيض المتوسط.

                                                                 موعد مباراة الأهلي المصري والفيصلي الأردني، من هنا

القنوات الناقلة لمباراة الترجي والفتح الرباطي

جاء توقيت مباراة الفتح الرباطي والترجي التونسي لتستقبله قناة أبو ظبي الرياضية وقناة أون سبورت، حيث ستقوم كلا القناتين بتقديم هذا اللقاء على الهواء مباشرةً عبر برامج استديو التحليلي والذي يستضيف ألمع نجوم العرب في التحليل الفني لأجواء المباراة، كما تسلط تلك القناتين الضوء على آخر الاستعدادات لكلا الفريقين وتقدم فرص كل فريق للفوز بهذه المباراة.

  • تردد قناة أبو ظبي الرياضية، من هنا
  • تردد قناة أون سبورت، من هنا

تفاصيل مباراة الفتح الرباطي والترجي التونسي

تأهل الفتح الرباطي المغربي إلى دور نصف النهائي بعد إحتلاله المركز الأول في المجموعة الثانية برصيد 5 نقاط، حيث تعادل مع الزمالك والنصر السعودي وتمكن من الفوز على نادي العهد اللبناني الذي قدم مفاجأة من العيار الثقيل عندما فاز على نادي الزمالك المصري.

أما الترجي التونسي، فقد أحتل ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط، حيث فاز على كلًا من الهلال السعودي ونادي المريخ السوداني وأخيراً النفط العراقي، وقدم مباريات قد تليق بتاريخه الكبير كواحد من أفضل الأندية العربية والإفريقية، علمًا بأن معظم ترشيحات الخبراء تنصب في صالحه للفوز بالبطولة العربية.

أخيراً وقبل بدء موعد مباراة الفتح الرباطي والترجي التونسي، أكد وليد الركراكي، المدير الفني للفتح، أنه سيبذل قصارى جهده مع لاعبيه للخروج فائزًا من هذا اللقاء الصعب، وأيضًا جاء فوزي البنزرتي، المدير الفني للترجي الرياضي التونسي، أن إمكانيات لاعبيه الفنية وفارق الخبرة قد تحسم الأمور لنا.

نتمني ان ينال الموضوع اعجابكم شكرا لزيارتكم

المصدر : دليل

أخبار ذات صلة

0 تعليق