جديد استقبال تردد قناة mbc max أم بي سي ماكس الجديد بعد التعديل على النايل سات وعرب سات 2017 حسب أخر تحديث لها يوليو

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

النهار الاخبارية تقدم اليكم اخر تحديثات الاخبار على مستوي اليوم ومنها أضبط تردد قناة أم بي سي ماكس mbc max الجديد، بعد أن قامت إدارة قنوات إم بي سي المتنوعة بإجراء مجموعة من التغييرات على قنواتها، في إطار خطة التحويل لشبكة قنوات أم بي سي من النايل سات للقمر عرب سات وسهيل سات، بحسب ما تم إعلانه في وقت سابق، ويمكن الآن لجميع عشاق قناة mbc ماكس ضبط تردد القناة الجديد والتمتع بمشاهدة أهم وأفضل برامج القناة على مدار الساعة.

وتقدم قناة mbc max مجموعة من الترفيه المتنوع عبر شاشتها منذ إنطلاقتها، حيث تتمتع تلك القناة بنسبة مشاهدة عالية من الجمهور العربي، وذلك من إنطلاق البث الرسمي لها منذ سنوات قليلة، لتكون بمثابة إضافة قوية لشبكة الترفيه المتكامل أم بي سي، والتي تضم قنوات أم بي سي، وأم بي سي 1 و2، وأم بي سي 2 للأفلام الأجنبية، وقناة العربية، وأم بي بليوود، وغيرها من القنوات التابعة للباقة والتي تتمتع بشهرة واسعة في كافة أرجاء الوطن العربي.

تردد قناة mbc max الجديد

والآن .. أضبط جهاز الإستقبال الخاص بك على تردد أم بي سي ماكس الجديد، وتمتع بمشاهدة برامجك المفضلة عبر الترددات التالية علما بإن معدل الترميز ثابت وهو 27500 v 5/6

نايل سات 11470
عرب سات 12284
عرب سات 12284

وأنطلقت قناة أم بي سي ماكس في عام 2010، وهي قناة تعرض مسلسلات وأفلام أجنبية تخص فئة الشباب وكذلك قناة إم بي سي أكشن، ودوامت الشهرة على مدار حوالي سبع سنوات، حتى كونت جمهور كبير من المتابعين في كافة أرجاء بلدان الوطن العربي من المحيط إلى الخليج.

ومن يفشل في  ضبط تردد القناة بالقيم الموضوعة أعلاه÷ يترك لنا تعليق في نوعية المشكلة التي تواجهه على جهاز الريسيفر الخاص به، لحل المشكلة التي تواجهك في حال عدم استقبال الإشارة.

نتمني ان ينال الموضوع اعجابكم شكرا لزيارتكم

المصدر : دليل

أخبار ذات صلة

0 تعليق