جديد جدول مباريات الهلال السعودي في دوري عبداللطيف جميل للمحترفين 2017/2018 الدور الاول – موعد مباراة الهلال السعودي القادمة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

النهار الاخبارية تقدم اليكم اخر تحديثات الاخبار على مستوي اليوم ومنها جدول مباريات الهلال السعودي في بطولة دوري عبداللطيف جميل لموسم 2017/2018، بات من المقرر أن يبدأ نادي الهلال حملة الدفاع عن لقبه يوم 10 أغسطس المقبل في افتتاح الجولة الأولى من بطولة الدوري السعودي والذي أصبح يلعب تحت مسمى “دوري عبداللطيف جميل“، وخلال هذا التقرير نقدم لكم مباريات فريق الهلال في الموسم الجديد 2017/2018.

أهم مباريات الهلال في دوري عبداللطيف جميل 2017-2018

  • من المقرر أن تنطلق مباريات دوري جميل السعودي للمحترفين في شهر أغسطس 2017، وسيكون فريق الهلال على موعد مع فريق الفيحاء، والمقرر لها يوم 10 أغسطس، وسيكون اللقاء في تمام التاسعة إلا خمس دقائق بتوقيت مكة المركة، على ستاد الملك فهد.
  • وفي الجولة الثانية يلتقي الزعيم نظيره التعاون، وذلك يوم الثلاثاء 15 أغسطس، في تمام التاسعة إلا 10 دقائق، في مدينة الملك عبدالله.
  • ويواجه الهلال نظيره “أحد” في الجولة الثالثة من دوري جميل على ستاد الملك فهد وذلك يوم 16 ستمبر المقبل، في تمام 8:25 بتوقيت مكة المكرمة.
  • وسيكون الهلال على موعد مع لقاء القمة في الجولة الرابعة مع نظيره اتحاد جدة، وذلك يوم 21 سبتمبر المقبل، على ستاد الملك عبدالله في تمام 8:20 بتوقيت مكة المكرمة.
  • وفي الجولة الخامسة يتسضيف الزعيم نظيره القادسية، يوم 30 سبتمبر، في تمام الثامنة والربع على ستاد الأمير فيصل بن فهد.
  • ويخرج الهلال لمواجهة فريق الرائد في الجولة السادسة، والمقرر لها 12 أكتوبر المقبل في مدينة الملك عبدالله في تمام الثامنة مساءًا.
  • ويلتقي الزعيم بنظيره الباطن في الجولة السابعة على ستاد الأمير فيصل بن فهد في تمام 7:55 بتوقين مكة المكرمة وذلك يوم 21/10/2017.
  • وفي الجولة الثامنة سيكون الهلال على موعد مع قوية مع فريق النصر السعودي والمقرر لها الثامنة إلا 5 دقائق مساء 26 أكتوبر المقبل، على ستاد الملك فهد.
  • وفي الجولة التاسعة يواجه الهلال نظيره الشباب، على ستاد الأمير فيصل بن فهد يوم 3/11/2017، الساعة 7:45.
  • ويلتقي الزعيم بنظيره الفيصلي في الجولة العاشرة والمقرر لها يوم 19 نوفمبر، في تمام الساعة 17:40.
  • ويستضيف الهلال فريق الاتفاق، على ستاد الأمير فيصل بن فهد في لقاء الجولة الحادية عشر، والمقرر لها 24/ 11/2017، في تمام الساعة 7:40.
  • وفي الجولة الـ12 سيكون الهلال على موعد مع مباراة كبيرة أمام الأهلي، على ستاد الملك فهد يوم 1/12/2017، والمقرر لها في تمام الثامنة مساءًا.
  • وفي ختم مباريات الدور الأول يواجه الهلال نظيره الفتح، يوم 10/12/2017، وذلك في تمام 7:40 دقيقة على استاد الأمير عبدالله بن جلوي.

مباريات الهلال السعودي القادمة 2018

  1. الجولة الأولى:- الهلال والفيحاء
  2. الجولة الثانية:- التعاون والهلال
  3. الجولة الثالثة:- الهلال وأحد
  4. الجولة الرابعة:- الاتحاد والهلال
  5. الجولة الخامسة:- الهلال والقادسية
  6. الجولة السادسة:- الرائد والهلال
  7. الجولة السابعة:- الهلال والباطن
  8. الجولة الثامنة:- الهلال والنصر
  9. الجولة التاسعة:- الهلال والشباب
  10. الجولة العاشرة:- الفيصلي والهلال
  11. الجولة الحادية عشر:- الهلال والاتفاق
  12. الجولة الثانية عشر:- الهلال والاهلي
  13. الجولة الثالثة عشر:- الفتح والهلال

جدول مباريات نادي الهلال في دوري عبداللطيف جميل

جدول مباريات نادي الهلال في دوري عبداللطيف جميل

 

مدرب الهلال يرشح فوز الأهلي المصري بالبطولة العربية للأندية

بصفة رسمية تأكد ضمان وصول أربعة فرق لدور نصف نهائي من البطولة العربية للأندية لكرة القدم، حيث تأهل الأهلي المصري والفيصلي الاردني، الفتح الرباطي المغربي والترجي الرياضي التونسي، بعد إنتهاء مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات، حيث تلقي أولمبي الهلال السعودي هزيمة مثيرة بنتيجة 3/2 من الترجي الرياضي التونسي، ليودع زعيم الأندية البطولة العربية، بعد أن تعادل في مباراتي المريخ السوداني ونفط الوسط العراقي، وهزم من الترجي التونسي في لقاء قوي بين الفريقين، وبعد خروجه من دائرة المنافسة على البطولة العربية للأندية، رشح خوان براون المدير الفني لأولمبي الزعيم، النادي الاهلي المصري للحصول على لقب البطولة العربية في نسختها الخامسة، حيث رشح براون المارد الأحمر نظرا لسمعته الكبيرة وشعبيته داخل القارة الأفريقية خارجها، حيث أشاد بأداء الفريق خلال مباراة ضد نصر حسين داي الجزائري.

كما سوف نتابع معكم اى تغيير فى جدول مواعيد نادى الهلال السعودى وسنتابع معكم، نتائج مباريات الهلال فى الدوري السعودي نتائج مباريات  الزعيم فى دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، فى موسمه الجديد 2017-2018.

تابع ايضا

نتمني ان ينال الموضوع اعجابكم شكرا لزيارتكم

المصدر : دليل

أخبار ذات صلة

0 تعليق