جديد أرتفاع جنونى سعر الدولار بالسوق السوداء اليوم الخميس 12-10-2016 وتخطيه حاجز 15 جنيه مرة أخرى

0 تعليق 18 ارسل لصديق نسخة للطباعة

سعر الدولار اليوم

تراجع تاريخى بسعر الدولار اليوم بعد زيادة رهيبة تخطت 13 جنيه مصرى، حيث قام الرئيس عبد الفتاح السيسى بالتدخل السريع للسيطرة على ارتفاع سعر الدولار بالسوق السوداء.

عقد الرئيس أجتماع مع المجموعه الأقتصادية ورئيس البنك المركزى لوقف ارتفاع سعر العملة الخضراء مقابل الجنيه المصرى، وأنتهى الأمر بغلق عدد كبير من مراكز الصرافه المخالفة التى تقوم ببيع الدولار سوق سوداء ووصل عددهم
إلى 23 مركز.

وأنخفض سعر الدولار منذ عدد أيام من 13 جنيه حتى 11 جنيه ومازال فى النزول حتى الأن، ووصل سعر الدولار اليوم فى السوق السوداء إلى إلى 10.8 شراء و10.87 جنيه للبيع.

وأعلنت الحكومة عن خفض الأنفاق الدولة من العملة الخضراء وأصدار سندات وخفض الأستيراد العشوائى، وبالأضافة إلى غلق مراكز الصرافة المخالفة أثر ذلك على خفض سعر الدولار بالسوق السوداء.

تحديث

أستمرار سعر الدولار فى الهبوط بالسوق السوداء إلى  7.78 جنيه للشراء، و7.8301 جنيه للبيع بعد قرار السيسى.

تحديث :

شهد مجدد سعر بالسوق السوداء والبنك المركزى أرتفاع بسيطا خلال الساعات الماضية، حيث سجل سعر الدولار 8.88 جنيه بالبنك المركزى.

أخر تحديث:

تجدد أرتفاع سعر الدولار بالسوق السوداء اليوم مرة أخرى ووصل إلى 12.4 أو 12.6، ومن المتوقع زيادة أكثر من ذلك خلال الأيام القادمة وخصوصا بعد احتمال هبوط الجنيه المصرى 20% بالبنوك المركزية.

اخر تحديث سعر الدولار اليوم الخميس 12-10-2016 بالبنوك والسوق السوداء

يستمر سعر الدولار فى الصعود يوم تلو الاخر مما يؤكد على اقتراب انهيار الاقتصاد المصرى وبالاخص مؤخرا مع تعويم الجنيه المصرى وارتفاع اسعار جميع السلع مما يبشر باقتراب حدوث ثورة غلاء.

ولدينا اليوم ارتفاع جنونى لسعر الدولار اليوم الخميس ووصوله الى 15.15 بتعاملات السوق السوداء مع ثبوت سعر صرف الورقة الخضراء بالبنوك عند 8.88 نظرا لتشديدات الحكومة المصرية.

التعليقات

المصدر : الخبر بجد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق