جديد موقع وزارة التربية العراقية … الان نتائج الصف السادس الاعدادى الدور الثالث 2016 علمى وأدبى

0 تعليق 787 ارسل لصديق نسخة للطباعة

نتائج الصف السادس الاعدادى 2016

أوشكت وزارة التربية والتعليم العراقية من الأنتهاء من أعمال تصحيح دفاتر أمتحانات الصف السادس الأعدادى الدور الثانى 2015 وأيضا الانتهاء من عمليات رصد الدرجات وأقترب لحظة إعلان نتيجة الدور الثانى السادس الأعدادى 2015 علمى وأدبى ومهنى، وكلفت وزارة التربية والتعليم العراقية عدد من المدرسين للأنتهاء من أعمال تصحيح دفاتر طلاب الصف السادس الأعدادى 2015 الدور الثانى وخصوصا فى المناطق النائية التى يعجز بها عدد المعلمين القادرين على الأنتهاء من أعمال التصحيح.

وصدر فى بيان رسمى من وزارة التربية والتعليم العراقية أن موعد إعلان نتيجة الصف السادس الأعدادى الدور الثانى 2015 علمى وأدبى ومهنى فى غضون ساعات يوم الأثنين أو الثلاثاء بحد أقصى.

وعقب ظهور نتيجة الدور الثانى السادس الاعدادى 2015 سوف يقوم ابناء هذه المراحل بثورة تطالب وزير التربية والتعليم محمد أقبال بضرورة وجود صف ثالث للطلاب الاسبين الذى لم يحالفهم الحظ فى صنع دور ثالث وتمكين الطلاب من الالتحاق بزملائهم.

نتائج الصف السادس الاعدادى 2016 الدور الثالث وزارة التربية والتعليم العراقية:

اصبحت نتائج الصف السادس الاعدادى 2016 الدور الثالث قيد التحرير من قبل وزير التربية والتعليم محمد اقبال، الذى اكد لوجود دور ثالث للطلاب الراسبين فى مادة او اثنين او ثلاثة فى المجال التركمانى والعربى والكردى، ونحن الان بصدد ظهور نتائج الدور الثالث للصف السادس الاعدادى 2016 خلال الساعات القادمة.

التعليقات

المصدر : الخبر بجد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق