جديد تعرف على الأرجنتيني “رامون دياز” مدرب الهلال الجديد لمدة موسمين مقابل مليوني دولار السيرة الذاتية

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة
تعرف على الأرجنتيني “رامون دياز” مدرب الهلال الجديد لمدة موسمين مقابل مليوني دولار السيرة الذاتية رامون دياز

تعرف على الأرجنتيني “رامون دياز” مدرب الهلال الجديد  لمدة موسمين مقابل مليوني دولار السيرة الذاتية

رامون ديازأعلن نادي الهلال عن التعاقد مع المدرب الأرجنتيني رامون دياز، لتدريب الفريق خلفاً للأورغواياني جوستافو ماتوساس، والذي أقيل من منصبه عقب 4 جولات من دوري جميل.

وأوضح مصدر وفقاً لـ “العربية”، أن المدرب الأرجنتيني وافق على تدريب الهلال لمدة موسم واحد قابل للزيادة إذا وافق الطرفان، مقابل مبلغ يتجاوز مليوني دولار أمريكي.

وسبق لدياز اللعب مع المنتخب الأرجنتيني من قبل، كما درب عدداً من الأندية من بينها أتليتكو ريفر بليت وسان لورينزو وإنديبندينتي الأرجنتينيين، بالإضافة إلى ناديي أمريكا المكسيكي وأكسفورد الإنجليزي.

السيرة الذاتية للأرجنتيني “رامون دياز”

والسيرة الذاتية فهو رامون أنخيل دياز(بالإسبانية: Ramón Ángel Díaz) ، من مواليد 29 أغسطس 1959 في لا ريوخا في الأرجنتين، لاعب كرة قدم أرجنتيني سابق، ومدرب كرة قدم أرجنتيني حالي.لعب مع منتخب الأرجنتين لكرة القدم.

وقد  درب عدة فرق لكرة القدم في أمريكا الجنوبية ، ودرب منتخب باراغواي لكرة القدم وحقق معه المركز الرابع في بطولة كوبا أمريكا 2015 التي إقيمت في تشيلي .

وتجدر الاشارة انه يعتبر رامون دياز لاعب كرة قدم أرجنتيني سابق ولعب مع المنتخب الأول لكرة القدم، فيما درب عدة أندية من بينها نادي أتليتكو ريفر بليت وسان لوورينز وإنديبندينتي الأرجنتيني، بجانب أميركا المكسيكي وأكسفورد يونايتد الإنكليزي.

التعليقات

المصدر : شمس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق