جديد موعد صرف رواتب الشهر الحالي بعد تعديل بعض الميزات الوظيفية (بدلات- مكافآت- علاوات)

0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة

حالة من القلق لدى بعض المظفين بالمملكة بسبب رواتب هذا الشهر ،حيث قد انتهت عدد من الأجهزة الحكومية وبعض المؤسسات والهيئات العامة من تعديل الأنظمة الإلكترونية لمسيرات رواتب موظفيها؛ لتتوافق مع قرار مجلس الوزراء رقم 551 الذي صدر بتاريخ 1437/12/25هـ.

وفى ذات الإطار فقد أتمّت بعض الجهات إعداد مسيرات رواتب موظفيها للشهر الحالي وفقا للقرار الذي قضى بإلغاء أو إيقاف أو تعديل بعض الميزات الوظيفية (بدلات- مكافآت- علاوات) التي تمنح للموظفين المدنيين والعسكريين السعوديين وغير السعوديين في جَمِيع الأجهزة الحكومية.

تعديل بعض الميزات الوظيفية (بدلات- مكافآت- علاوات) حيث يأتي من أبرز فقرات القرار، والتي بدأ العمل بها في رواتب الشهر الحالي، وتشمل جميع موظفي الدولة: عدم منح العلاوة السنوية لعام 1438، وهي العلاوة التي تمنح سنوياً، وينتج عنها حصول الموظف على الدرجة التالية داخل المرتبة أو المستوى الوظيفي أو العقد، أو أي زيادة مماثلة في كافة السلالم الوظيفية أو العقود.

وفى ذات الإطار كذالك كما تتضمن التعديلات إلغاء وتعديل وإيقاف عدد من البدلات والمكافات المالية التي فصلتها وزارة الخدمة المدنية في تعميم للوزارات والجهات الحكومية.

موعد صرف رواتب الشهر الحالي بعد تعديل بعض الميزات الوظيفية (بدلات- مكافآت- علاوات) ،حيث أكدت مصادر مطلعة أن وزارة المالية ومؤسسة النقد لم تبلغا -حتى الوقت الحالي- الجهات الحكومية بالمواعيد الجديدة لصرف الرواتب، وذلك بعد إقرار مجلس الوزراء احتساب الرواتب والأجور والمكافآت والبدلات الشهرية لجميع موظفي الدولة بالأشهر الميلادية، وذلك توافقًا مع السنة المالية للدولة، وتوقعت المصادر أن يتم إبلاغ الجهات الحكومية بالمواعيد الجديدة خلال الأسبوع المقبل.

التعليقات

المصدر : شمس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق