جديد وفاة محمد الشهري ؟؟ حقيقة خبر وفاة محمد الشهري مذيع برنامج حروف وألوف

0 تعليق 88 ارسل لصديق نسخة للطباعة
الإعلامي محمد الشهري

على مواقع التواصل الاجتماعى انتشر خبر وفاة الاعلامى محمد الشهرى ومن خلال بحثنا ومتابعتنا لأخر الأخبار الحصرية اليوم ومن الأخبار حيث أنتشار خبر وفاة محمد الشهري ، ومقدم البرنامج الشهير حروف وألوف والمذاع على القناة الفضائية أم بي سي، وهذا الخبر للمرة الثانية حيث أنتشر على شبكات التواصل الاجتماعي هذا الخبر وعلى نطاق واسع.

فمن هو  محمد الشهري ؟؟ ففى التالى ننشر لكم على النهار الاخبارى الاخبارية نبذة عن الإعلامي السعودي محمد الشهري ومقدم البرنامج الشهير حروف وألوف والذي أنتشر في الوطن العربي والمذيع الشهري يشغل منصب المدير الإقليمي لشبكة تليفزيون الشرق الأوسط، في المملكة العربية السعودية وكان قدم سابقا البرنامج الرياضي صدى الملاعب، وكان برنامج صدى الملاحق حقق شهرة عالية بين البرامج الرياضية فى وقتها.

وفى ذات الاطار نواصل حيث قدم محمد الشهري بعدها برنامج حروف وألوف وكان يذاع على القناة الفضائية أم بي سي وبجانب هذه البرامج حقق نجاح أيضاً من خلال تقديم برامج إلى البرامج ترفيهية وتغطية المهرجانات السياحية، كما أن الإعلامي الشهري كما قد حصل على عضوية الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية،وقد حصل أيضاً على عضوي فخرية بالعديد من الأندية الرياضية السعودية، كما أن الإعلامي الشهري حصل من جامعة “وست بروك” على شهادة الدكتوراه الفخرية، وكما كما أن الشهري يعد من الرموز السعودية اوالإعلاميين البارزين حيث حصل على جائزة أفضل مذيع لعامين متتاليين .

حقيقة وفاة محمد الشهري

ووبالعودة الى الانباء النمنتشرة عن وفاة الاعلامى محمد الشهرى فكما نفى الإعلامي السعودي الشهري حيث خرج المذيع الشهري مقدم برنامج على متابعيه اليوم ومشاهدية حيث وجه رسالة لهم ينفي أشاعه وفاته والتي انتشرت على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أمس وقال محمد الشهري في رسالته:

“أنا طيب ولله الحمد”. وأعرب الشهري عن ضيقه من تجدد الإشاعة قائلًا “حسبي الله ونعم الوكيل على من نشر هذه الإشاعة للمرة الثالثة”.

وتجدر الاشاراة بالذكر أن هذه المرة الثانية التي انتشرت أشاعه وفاة محمد الشهري خلال هذا الشهر ويذكر أن الإشاعة انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية والشهري من الرموز الإعلامية السعودية المميزة .

التعليقات

المصدر : شمس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق