ابراج اليوم حظك اليوم: توقعات الأبراج اليوم الأربعاء 12 تشرين الأول/ أكتوبر 2016

0 تعليق 23 ارسل لصديق نسخة للطباعة

اعرفي كيف سيكون حظك لهذا الأربعاء تشرين الأول/ أكتوبر 2016؟ وماذا يخبئ لك برجكِ في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج ليوم الأربعاء تشرين الأول/ أكتوبر 2016:

الحمل 21 آذار - 19 نيسان
يوم يحمل مشاعر مختلفة بالنسبة إليك، فالصباح يحمل بعض التأخير والتشاؤم على بعض الأخبار التي تنتظرها مع بعض المشاكل العابرة، لكن سرعان ما يذهب كل هذا بحلول الظهيرة التي تعدك بتغير برامجك إلى الأفضل، قضاء المساء خارج المنزل أفضل من البقاء داخله لتنافر بينك وبين أحد أفراد عائلتك، وبخاصة إذا كنت من مواليد 11 إلى 19 نيسان (إبريل).

الثور 20 نيسان - 20 أيار
ما تزال لا تعيش في أفضل أيامك يا مولود الثور، وذلك للمشاكل التي تواجهك ومزاجك الذي لا يتحسن، فترتا الصباح والظهيرة هما الأصعب بالنسبة إليك، وقد تتحسن الأمور قليلا في المساء. عليك بمتابعة العناية بصحتك، لأنها قد تتوعك وبخاصة مناطق الضعف لديك كالجهاز التنفسي والرجلين، وبخاصة مواليد 12 إلى 20 أيار (مايو) الأكثر توترا.

الجوزاء 21 أيار - 20 حزيران
يوم من أجمل الأيام بالنسبة إليك يا مولود الجوزاء، فكل الأجواء حولك تجعلك سعيدا ومبتسما. يوم جيد لاقتناص الفرص والقيام بالمبادرات والأفعال، لأن الحظ يقف إلى جانبك، وبخاصة في فترتي الصباح والظهيرة. في فترة ما بعد الظهر قد يصيبك الإهمال وحب النوم. لكن في المساء عليك بالخروج والاستمتاع بوقتك.

السرطان 21 حزيران - 22 تموز
تصيبك الكآبة والملل منذ بداية هذا اليوم، تقبل على يوم هادئ، وليس به أي أحداث تذكر، تخطط للخروج من عملك في فترة الظهر للقيام ببعض التزاماتك الشخصية. موعد في فترة ما بعد الظهر قد يتأجل، ما يعمل لديك بعض الإرباك. في المساء تعود الأمور إلى مجراها الطبيعي، وقد تستلم خبرا جيدا يخص علاقتك العاطفية.

الأسد 23 تموز - 22 آب
ما تزال يا أسد في أسوأ الفترات في هذا الشهر، وبخاصة إذا كنت من مواليد 12 إلى 22 آب (أغسطس)، فأنت قد تعاني من بعض الأحداث عند الصباح تجعلك عصبيا، فمن الأفضل الابتعاد عن أي قرار ولو كان صغيرا، لأنه قد يكون خاطئا. في فترتي ما بعد الظهر والمساء قد تؤثر العائلة على تفكيرك، لأمر مهم قد يحدث ضمن إطار البيت.

العذراء 23 آب - 22 أيلول
العمل هو أكثر ما يهمك اليوم، لأن لديك الكثير من الأمور المهمة، التي يمكن أن تؤثر على مسيرة حياتك بالمستقبل. قد تستغرب من نفسك، فأنت دبلوماسي على غير العادة، وذلك لشعورك بالحاجة إلى استغلال بعض الفرص. المساء قد يحمل الكثير لعلاقتك بمن تحب ضمن أجواء هادئة وعاطفية، وبخاصة لمواليد 12 إلى 22 أيلول (سبتمبر).

الميزان 23 أيلول - 22 تشرين الأول
يوم لطيف جدا ومناسب للانتهاء من أعمالك المتراكمة ووضع النقاط على الحروف، تبدأ نهارك مبكرا، لأن لديك الكثير من المشاريع واللقاءات الناجحة، عليك بالاستمتاع بهذا اليوم الجميل، وبخاصة لمواليد 5 إلى 11 تشرين الأول فهم الأكثر حظا، لكن احذر من عصبيتك المفرطة في المساء، وبخاصة مع من تحب وحاول الاستمتاع بوقتك قدر الإمكان.

العقرب 23 تشرين الأول - 21 تشرين الثاني
العمل هو أكثر ما يهمك اليوم، لأن لديك الكثير من الأمور المهمة، التي يمكن أن تؤثر على مسيرة حياتك بالمستقبل. قد تستغرب من نفسك، فأنت دبلوماسي على غير العادة، وذلك لشعورك بالحاجة إلى استغلال بعض الفرص. المساء قد يحمل الكثير لعلاقتك بمن تحب ضمن أجواء هادئة وعاطفية، وبخاصة لمواليد 12 إلى 22 أيلول (سبتمبر).

القوس 22 تشرين الثاني - 21 كانون الأول
لست كعادتك، فأنت بالعادة لا تصحو إلا بألف منبه وصراخ من أهل بيتك كي يوقظوك، لكنك اليوم تصحو نشيطا، لأن لديك العديد من الأمور بانتظارك في المكتب، يوم مفعم بالأحداث السارة والتي تجعلك تنسى ما تعبت من أجله في الأسبوع الماضي. المساء أيضا جيد، لكن لا تغتر بما يقوله الآخرون، فقد يضعون السراب بوجه الحقيقة، وبخاصة فيا يتعلق بوضعك العاطفي.

الجدي 22 كانون الأول - 19 كانون الثاني
تبدأ نهارك بداية هادئة جدا حتى فترة الظهيرة، حيث ستضغط الأعمال عليك بكل قوة، وستجد نفسك بين أوراقك تائها ماذا تفعل فمن الأفضل عدم تأجيل أي من أعمالك المهمة. قد يصلك مبلغ من المال في فترة ما بعد الظهر يحسن من وضعك المتردي على هذه الناحية. فترة المساء جيدة لقضاء أمسية هادئة مع من تحب.

الدلو 20 كانون الثاني - 18 شباط
يوم لطيف يا مولود الدلو، فإن الضغوط قد ذهبت، وتشعر بالراحة وأنت تعالج أعمالك بكل هدوء. يوم جيد لاتخاذ مبادرة على صعيد العمل أو القيام بالبيع والشراء، فإن النجاح سيكون من نصيبك إن شاء الله. في فترة ما بعد الظهر حاول أن تكون سلسا في مكالمتك لمن تحب، لكي لا تقع مشكلة بينك وبينه. المساء جيد للخروج والاستمتاع بوقتك مع أصدقائك.

الحوت 19 شباط – 20 آذار
يفضل أن تبقى نائما، لأن النهوض من السرير قد يغير بمزاجك، تشعر بالملل والكآبة من هذا اليوم الكئيب الذي تكثر به الأحداث السيئة والمشاكل، وبخاصة في مضمار علاقاتك الشخصية. من يفضل عدم القيام بأي مبادرة. في المساء ترفض الخروج لعدم وجود الرغبة لديك بمحاكاة أي إنسان، الأكثر توترا مواليد 11 إلى 20 آذار (مارس).

شاهدي أيضاً:

شكرا لمتابعتكم خبر عن حظك اليوم: توقعات الأبراج اليوم الأربعاء 12 تشرين الأول/ أكتوبر 2016 في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري البوابه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي البوابه مع اطيب التحيات.

المصدر : الابراج

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق