جديد مصارعة حرة WWE .. نتائج عرض الرو Raw الأخير

0 تعليق 14 ارسل لصديق نسخة للطباعة

من المتابعة الاسبوعية لعروض الرو التى تقيمها منظمة المصارعة الحرة فقد افتتحت بطلة سيدات الرو ساشا بانكس أحداث عرض الرو هذا الأسبوع بدخولها إلى الحلبة وسط ترحيب جماهيري كبير، وعرضت مشاهد من فوزها الكبير في الرو الماضي وإجبارها البطلة السابقة تشارلوت على الاستسلام، وقبل أن تبدأ بانكس حديثها أخذ الجمهور يهتف لها أنت تستحقي ذلك الحزام.

نتائج عرض الرو Raw النزال الأول
كوفي كينجستون -يهزم- المصارع سيزارو

ساهم المحارب السلتي شيمس بخسارة شريكه للمواجهة عندما قام بالاشتباك مع اكزافيير وودز وبيج إي بجانب الحلبة، وهو ساهم بتشتيت انتباه سيزارو الذي كان قريبا من إنهاء النزال لمصلحته، لكن كوفي كينجستون استفاد من الموقف وقام بمباغتته وتثبيته، وتبادل شيمس وسيزارو الصراخ بعد ذلك وسط الحلبة.

نتائج عرض الرو Raw النزال الثاني
المصارعة بايلي -تهزم- مصارعة مغمورة

احتفلت بايلي بانتصارها مع جماهير ولاية كاليفورنيا مسقط رأسها، وأخذت ترقص عند مدخل الصالة قبل ان تظهر المصارعة دانا بروك وتهاجمها من الخلف بصورة عنيفة. ظهر كريس جيريكو خلف الكواليس يتحدث لأحدهم بالهاتف عن إنفاقه الكثير من الأموال دون الحصول على مقابل، ثم ظهر النجم الطريف ار تروث الذي أخطأ بتنفيذ طلب من جيريكو الذي وصفه بالغبي بعد رحيله.

نتائج عرض الرو Raw النزال الثالث
فريق لينسي دورادو وسين كارا -يهزم- فريق توني نييس درو غولاك

ظهر المدير العام للرو ميك فولي وستيفاني مكمان وسط الحلبة وأرادت هي الحديث لكن الجمهور طالب فولي أن يبدأ الحديث، أثنت ستيفاني على الملابس التي يرتديها وقالت إنها تتفهم رغبة الجماهير بحديثه بسبب مظهره الرائع على حد وصفها، وتحدثت ستيفاني عرض الجيم في قفص 2016 الخاص بالرو وأنه سيتفوق على عرض نو ميرسي.

نتائج عرض الرو Raw النزال الرابع
فريق سامي زين ونيفيل -يهزم- فريق كيرتس اكسل وبو دالاس

تحدثت مديرة الأعمال الروسية لانا للنجمة تشارلوت خلف الكواليس وقالت إنها تعلم أن الأخير تظن نفهسا ملكة، لكن ذلك لا يمنحها الحق في الاعتداء عليها، طلبت تشارلوت من لانا الابتعاد عنها وعدم التدخل في شؤونها كي لا يتكرر ما حدث، هددت الروسية البطلة السابقة من محاولة الاقتراب من زوجها لأنه شريك حياتها لأنه ستشعر بالغيرة حتى وإن كان سيصبح شريكها في الحلبة بشكل مؤقت.

نتائج عرض الرو Raw النزال الخامس
ار تروث-يهزم- تايتوس أونيل

تمكن النجم المخضرم ار تروث من خطف الفوز وإغضاب تايتوس أونيل الذي كان من طالب بإقامة تلك المواجهة خلال ظهوره في عرض الرو التمهيدي. ظهر النجم براين كيندريك وقد دخل على بطل الكروزيت الشاب تي جي بيركنز في غرفة تغيير الملابس، وأخذ الأخير يطلب منه أن يهدأ وحاول إقناعه بالتخلي عن شخصيته الحالية التي لا تمثله في الحقيقة، وفي نهاية حديثه صافح بيركنز كيندريك الذي حاول غدره دون أن ينجح في ذلك.

نتائج عرض الرو Raw النزال السادس
برون سترومان -يهزم- مصارعين مغمورين

نتائج عرض الرو Raw النزال السابع: زوجي مختلط
فريق رومان رينز وبانكس -يهزم- فريق روسيف وتشارلوت

تمكنت بطلة سيدات الرو ساشا بانكس من تحقيق الفوز لفريقها من خلال إخضاعها لمنافستها تشارلوت وإجبارها على الاستسلام مرة جديدة. ظهر بعد ذلك كريس جيريكو يتحدث لصديقه كيفين أوينز خلف الكواليس قبل أن ينضم لهما المذيع توم فيلبس الذي تعرّض للسخرية منهما عندما وصف أوينز أسئلته بالغبية.

بدأ فيلبس الحوار بسؤال أوينز عن رأيه في احتمال إضافة كريس جيريكو للمواجهة داخل القفص الحديدي، وأجمع كيفين وصديقه على أن فوز أحدهما في الحزام هو فوز للاخر وان كلاهما سيكون بطل WWE العالمي، وسأله المذيع عن سبب عدم تدخل في نهاية عرض الرو الماضي لإنقاذ صديقه الذي تعرّض للهجوم، وقال إنه تباحث مع كريس في الأمر واتفق كلاهما على وجوب بقاء واحد منهما سليما دون التعرّض لأي أذى كي يبقى الفريق قويا، وسخر كلاهما من توم مجددا قبل أن يضيفه جيريكو لقائمته.

دخل مدير الأعمال الأسطوري بول هيمان إلى الحلبة أثناء إعادة لقطات من مقابلة الأسطورة غولدبيرغ مع شبكة ESPN وتحديدا لحديثه عن مواجهة بروك ليسنر ورأيه به، تحدث هيمان في البداية طرح لعبة WWE2K17 في الأسواق وتصدّر موكله الوحش البشري لغلافها هذا العام، وعرض لقطات من مواجهة بينه وبين ليسنر في اللعبة.

انتقل هيمان بعد ذلك للحديث عن احتمال عودة بيل غولدبيرغ لحلبات المصارعة وقال إن الجميع يرغبون بمشاهدة ضربة سبير جديدة ومواجهة جديدة يخوضها ذلك المصارع الأسطوري، واعترف بول هيمان بتفوق غولدبيرغ على بروك ليسنر بفوز واحد، وقال إنه حصل على موافقة موكله للحديث بالنيابة عنه حول ما هو قادم.

وسأل بول هيمان الجماهير عن رأيها بعودة بيل غولدبيرغ وأتاح لهم الهتاف له، وقال إنه يعلنها أمام الجماهير أن موكله الوحش البشري بروك ليسنر يتحدى غولدبيرغ في مواجهة جديدة، تكون أسطورة ضد أسطورة وأيقونة في عالم المصارعة ضد أيقونة، عاد لمطالبة الجماهير بالهتاف له لتحفيزه على قبول التحدي، وهدد هيمان في نهاية حديثه بأن رفض غولدبيرغ للتحدي يعني أنه سيصبح التالي على أي حال.

نتائج عرض الرو Raw النزال الثامن
تي جي بيركنز -يهزم- المصارع ديفاري

نتائج عرض الرو Raw النزال التاسع
سيث رولينز -يهزم- كريس جيريكو

فشل كريس جيريكو في اقتناص الفرصة الثمينة التي منتها له ستيفاني مكمان في العرض، ولم يتمكن من الفوز على خصمه سيث رولينز الذي ضمن بفوزه مواجهة فردية مع كيفين أوينز داخل قفص الجحيم الحديدي في عرض الجحيم في قفص 2016 نهاية الشهر الجاري، تعرّض رولينز لهجوم عنيف بعد نهاية النزال من أوينز وجريكو، لكنّه تمكن من السيطرة على الموقف وتنفيذ ضربة قاضية لكريس بعد ان لاذ صديقه بالفرار وتركه وحيدا في الحلبة.

قدمنا لك نتائج عرض الرو Raw الاخير من النهار الاخبارى مع تمنايتنا للجميع بمتابعة جيدة وبالتوفيق.

المصدر : شمس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق