جديد مشاهدة مباراة استراليا واليابان بث مباشر yalla-shoot تصفيات كأس العالم وكأس اسيا

0 تعليق 57 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قمة المجموعة مباراة استراليا واليابان مباراة تستحق المشاهدة مشاهدة مباراة استراليا واليابان بث مباشر yalla-shoot تصفيات كأس العالم وكأس اسيا وعن المباراة فقد قلل وحيد خليلوزيتش مدرب اليابان من مخاوف بشأن الإصابات في فريقه قبل مواجهة مرتقبة غدا الثلاثاء في استراليا بتصفيات كأس العالم 2018 لكرة القدم ودافع عن بداية فريقه غير المشجعة في المرحلة الأخيرة من مشوار التصفيات مشاهدة مباراة استراليا واليابان بث مباشر yalla-shoot تصفيات كأس العالم وكأس اسيا.

مشاهدة مباراة استراليا واليابان وقد افتتحت اليابان حملتها بهزيمة مفاجئة على أرضها أمام الإمارات ولم يفلح فوزها المتأخر على العراق في سايتاما يوم الخميس الماضي في تخفيف الضغوط على المدرب البوسني البالغ من العمر 63 عاما والذي تعرض لانتقادات شديدة من وسائل اعلام يابانية.

مشاهدة مباراة استراليا واليابان بث مباشر yalla-shoot تصفيات كأس العالم وكأس اسيا

مشاهدة مباراة استراليا واليابان بث مباشر وبعد اصابة المهاجم يوشينوري موتو ولاعب الوسط المهاجم تاكاشي اوسامي قبل مباراة العراق ربما يفتقد خليلوزيتش جهود شينجي اوكازاكي في ملبورن حيث غاب مهاجم ليستر سيتي عن التدريب أمس الاحد بعد اصابته في الكاحل خلال مباراة العراق.

يلا شوت  مشاهدة مباراة استراليا واليابان بث مباشر yalla-shoot تصفيات كأس العالم وكأس اسيا حيث انه ومنذ انضمام استراليا الى الاتحاد الاسيوي في 2006 اصبحت المواجهات مع اليابان تحظى بمتابعة كبيرة حيث سبق ان تقابل المنتخبان في كأس العالم 2006 في المانيا وكذلك في نهائي كأس آسيا 2011 الذي فازت به اليابان.

وكذالك لم تخسر اليابان أمام استراليا في سبع سنوات لكنها اخفقت في الفوز عليهم في اخر اربع مباريات بينهما في تصفيات كأس العالم من بينها الخسارة 2-1 في اخر مواجهة بينهما في ملبورن عام 2009.

ولم يتردد خليلوزيتش في اعلان ان استراليا مرشحة للفوز وحذر لاعبيه من الضغط الكبير للمنافس والقوة البدنية، مشاهدة مباراة استراليا واليابان بث مباشر yalla-shoot تصفيات كأس العالم وكأس اسيا.

وقال أيضا إن فريقه استحق الفوز على العراق الذي رفعهم الى المركز الثالث في المجموعة الثانية بست نقاط متأخرا بنقطة وراء استراليا والسعودية صاحبي الصدارة.

وقال “فزنا لكن الانتصار لم يعجب الجميع. انا فخور بالانتصار الاخير. لم نقدم كرة قدم جميلة لكننا فزنا بشجاعة وفرضنا شخصيتنا وهو موقف جديد مع اليابان.”

مشاهدة مباراة استراليا واليابان بث مباشر بتاريخ 11-10-2016 تصفيات كأس العالم وكأس

اسيا

التعليقات

المصدر : شمس

أخبار ذات صلة

0 تعليق