جديد ترتيب مجموعة الاهلي في دوري أبطال إفريقيا ومتابعة نتيجة مباراة الاهلي وزاناكو اليوم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

النهار الاخبارية تقدم اليكم اخر تحديثات الاخبار على مستوي اليوم ومنها ترتيب مجموعة الاهلي: سنتابع معكم من خلال هذا التقرير ترتيب مجموعة الاهلي في دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا 2017، حيث يتواجد نادي الاهلي في المجموعة الرابعة، التي تعرف تواجد كل من الاهلي والوداد وزاناكو والقطن، مما يجعل أمر التأهل من المجموعة سيكون صعب على الأندية الأربعة، ونحن من خلال هذا التقرير سنتابع معكم تحديث ترتيب مجموعة الاهلي خلال مباريات دور المجموعات وهي ستة مباريات.

ترتيب مجموعة الاهلي

مع دخول مباريات دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا المباريات الحاسمة، حيث قبل انطلاق مباريات الجولة الرابعة من المجموعة، كان فريق الاهلي تمكن من تحقيق الفوز في مباراتين أخيرها في الجولة الماضية وقبل ذلك تمكن المارد الأحمر من الفوز على القطن الكاميروني، فما كان تعادل في الجولة الأولى ضد زاناكو في اللقاء الذي أجري في الجمهورية المصرية.

مما جعل ترتيب مجموعة الاهلي في حدود مباريات الجولة الثالثة، يكون على الشكل التالي، وذلك بتواجد الاهلي في المركز الأول برصيد سبعة نقاط، بعد الفوز في مباراتين والتعادل في ، فما يتواجد في المركز الثاني من المجموعة فريق زاناكو بنفس رصيد الاهلي وهو سبعة نقاط، أما المركز الثالث يعرف تواجد فريق الوداد المغربي برصيد ثلاثة نقاط بعد الفوز في مباراة واحدة.

وانهزم في مباراتين أما المركز الأخير من ترتيب مجموعة الاهلي يعرف تواجد ممثل الكاميرون فريق القطن بدون نقاط، بعد أن انهزم في  المباريات الثلاثة الماضية له في المجموعة الرابعة، وفي الأخير إليكم جدول ترتيب مجموعة الاهلي “ترتيب المجموعة الرابعة”

جدول ترتيب مجموعة الاهلي الان

الفريق عدد المباريات النقاط
زاناكو أربعه مباريات عشرة نقاط
الاهلي أربعة مباريات سبعة نقاط
الوداد أربعة مباريات ستة نقاط
القطن أربعة مباريات صفر نقطة

تجري الان مباراة الاهلي والواد في الجولة الرابعة وسنقدم لكم تحديث مجموعة الاهلي بعد نهاية المباراة . هذا وانتهت نتيجة مباراة الاهلي والواد اليوم في الجولة الرابعة، بفوز فريق الوداد بهدفين دون رد.

تجري اليوم مباراة زاناكو والقطن اليوم الاربعاء ضمن مباريات الجولة الرابع من مجموعة الاهلي، وسنعرض عليكم تحديث ترتيب المجموعة الرابعة بعد نهاية نتيجة مباراة زاناكو والقطن اليوم. التي قد تغير ترتيب مجموعة الاهلي.

انتهت نتيجة مباراة زاناكو والقطن اليوم في نتائج مباريات دوري ابطال إفريقيا، بفوز فريق زاناكو بنتيجة هدف دون رد، لينفرد فريق زاناكو بصدارة ترتيب المجموعة برصيد عشرة نقاط.

فما تراجع فريق الاهلي إلى المركز الثاني برصيد سبعة نقاط، بفارق ثلاثة نقطة عن فريق زاناكو صاحب المركز الأول من ترتيب المجموعة، وذلك بعد أن كان انهزم في اللقاء الماضي ضد فري الوداد البيضاوي في الجولة الرابعة بنتيجة هدفين دون رد، مما يجعل الصراع على التأهل إلى الدور القادم من اليطولة سيكون مشتعل في المباراتين القادمة في المجموعة.

تجديث جديد للموضوع اليوم 1-7-2017 تنطلق اليوم مباريات الجولة الخامسة وفقبل الأخبرة من المجموعة الرابعة من دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا، حيث سيكون الموعد أولا مع مباراة الاهلي وزاناكو بعد قليل، فما اللقاء الثاني سيجمع الوداد والقطن.

مما يجعل ترتيب مجموعة الاهلي اليوم من المنتظر أن تعرف تغير على الترتيب، ومن الممكن أن نتعرف اليوم على أحد الفريقين المتأهلين إلى مباريات دور الثمانية من دوري أبطال إفريقيا اليوم.

هذا ونحن من خلال هذا التقرير سنتابع معكم ترتيب مجموعة الاهلي والوداد”المجموعة الرابعة” من خلال هذا التقرير فتابعونا، كما سنعرض عليكم نتيجة مباراة الاهلي وزاناكو، ونتيجة مباراة الوداد والقطن اليوم.

من هنا تجدون:

متابعة مباراة الأهلي وزاناكو اليوم

جدول مباريات الاهلي القادمة

ترتيب مجموعات دوري أبطال إفريقيا

نتمني ان ينال الموضوع اعجابكم شكرا لزيارتكم

المصدر : دليل

أخبار ذات صلة

0 تعليق