جديد رابط بوابة التعليم الفني 2017 “ظهرت الآن”.. نتيجة الدبلومات الفنية “صنايع، تجاري، فندقي” برقم الجلوس

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

النهار الاخبارية تقدم اليكم اخر تحديثات الاخبار على مستوي اليوم ومنها نشرت بوابة التعليم الفني نتيجة الدبلومات الفنية 2017 برقم الجلوس عبر موقعها قبل لحظات من الآن، حيث زاد الترقب والقلق لدى طلاب وأولياء أمور الدبلومات الفنية “تجاري، صناعي، زراعي، فندقي، وغيرها” خلال الأيام الماضية، وذلك بعد قرار تأجيل موعد إعلان نتائج الدبلومات الفنية إلى اليوم الأربعاء 28 يونيو 2017، بعد أن كان مقررا لها يوم الخميس الماضي، وذلك بعد حوالي أكثر من 3 أسابيع على نهاية امتحاناتهم أمام اللجان.

نتيجة الدبلوم التجاري

وكانت نسب النجاح لنتيجة دبلوم تجاري نظام الثلاث سنوات إلى نسبة نجاح قدرت بحدود 53.17%، أما في التعليم المزودج فبلغت نسبة النجاح في التجاري 78.82%، أما نسبة النجاح في تجاري نظام خمس سنوات فقد بلغت 77.73%، وقد أعلنت نتيجة الدبلوم الفني عبر رابط بوابة التعليم الفني الإلكترونية مع باقي الدبلومات برقم الجلوس.

نتيجة الدبلوم الصناعي

وأعلنت نتيجة الدبلوم الصناعي “صنايع 2017” عبر بوابة التعليم الفني بعد أن أشارت النتائج المبدأئية لنسب النجاح في نظام ثلاث سنوات إلى حدود 58.71%، أما عن نسب نجاح الطلاب في الصنايع نظام خمس سنوات فقد بلغت 87.51%، والتعليم المهني الصناعي بلغت نسب النجاح به حوالي 28.18%، وسنضع رابط الإستعلام عن نتيجة دبلوم الصنايع 2017 فور ظهورها خلال ساعات قليلة، ويمكنكم عرفة النتيجة عبر رابط بوابة التعليم الفني أو معرفة النتيجة عبر الإطار التالي

أقرأ ايضا

أخبار أرشيفية سابقة

نتيجة الدبلوم الفندقي

ويعتبر الدبلوم الفندقي هو أحد الدبلومات الفنية التي ينتظر إعلان نتائجها خلال ساعات قادمة، حيث بلغت نسبة النجاح بالدبلوم الفندقي نظام ثلاث سنوات حوالي 75.48%، أنا الدبلوم الفندقي نظام خمس سنوات فقد بلغت نسب النجاح فيه حوالي62.23%، والفندقي المهني حوالي 87.50%، تلك كانت نسب النجاح الأولية للمرحلة الثانوية الفندقية.

ومن المنتظر أن يتم إعلان نتائج الدبلومات الفنية 2017 مختلف الشعب تجاري وصناعي، مهني، نظام 3و5 سنوات عبر بوابة التعليم الفني في غضون الساعات المقبلة، وذلك بعد المؤتمر الصحفي المقرر إنعقاده في مقر وزارة التربية والتعليم الفني، والذي سيتم من خلاله اعتماد النتائج النهائية ونسب النجاح قبل أن يتم نشر أسماء العشر الأوائل ورفع النتائج عبر بوابة التعليم الفني الإلكترونية.

تظهر نتائج الدبلومات الفنية بالمدارس الصناعية والزراعية والتجارية اليوم عبر بوابة التعليم الفني، ويمكنكم معرفة النتيجة فور ظهورها في الساعات المقبلة برقم الجلوس، وبإمكانكم وضع رقم جلوسكم بالأسفل بالتعليقات وسنقوم بجلب النتائج لكم فور ظهورها مباشرة مع التمنيات بالنجاح والتوفيق لجميع الطلاب والطالبات.

ويترقب خلال اللحظات القادمة انعقاد المؤتمر الصحفي لوزارة التربية والتعليم، من اجل إعلان نتيجة الدبلومات الفنية ونشرها عبر الموقع الإلكتروني الخاصة ” بوابة التعليم الفني” ويمكن الحصول على النتيجة فور نشرها برقم الجلوس الخاص بالطالب.

وأصبحت متاحة الآن نتائج التعليم الفن لجميع الطلاب وكانت نسب النجاح منخفضة للغاية وهو ما يؤكد عدم الأهتمام بالتعليم الفني، وهو ما اكده وزير التربية والتعليم في وقت سابق مؤكداُ أن هناك خطة لإعادة الأهتمام به وتطويره.

إذا واجهتكم أي مشكلة بخصوص جلب النتيجة لا تترددوا في كتابة تعليق بالمشكلة التي واجهتكم وسوف نقوم بالرد عليكم عبر تلك المقالة.

 

التعليقات

برمجة وتصميم عرب فور هوست

نتمني ان ينال الموضوع اعجابكم شكرا لزيارتكم

المصدر : دليل

أخبار ذات صلة

0 تعليق