جديد سعر الريال السعودي اليوم السبت 1-7-2017 في البنوك المصرية والسوق السوداء .. توقعات بارتفاعات اسعار الريال

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

النهار الاخبارية تقدم اليكم اخر تحديثات الاخبار على مستوي اليوم ومنها سعر الريال السعودي اليوم السبت 1-7-2017 في البنوك المصرية والسوق السوداء الآن يحتل المرتبة الأولى في مؤشرات البحث لدى العديد من فئات الشعب المصري، وجاء في مقدمتهم الحجاج وجميع شركات السياحة، ومازالت أسعار الريال السعودي اليوم في البنوك تعيش في حالة من الاستقرار عند أعلى الأسعار التي وصلت إليها منذ فترة طويلة، حيث مازالت كلمة السر حول 4.81 جنيه كأعلى سعر في الشراء، و4.85 جنيه في البيع، هي عنوان أسعار العملة في .

سعر الريال السعودي اليوم في البنوك 1 يوليو 2017

نقدم جدول سعر الريال السعودي الآن في البنوك المصرية من الدقيقة الأولى من صباح اليوم حتى المساء ونهاية التعاملات، وذلك من أجل جميع الحجاج المصريون الذين يتهافتون من الآن لمعرفة أسعار الريال السعودي في البنوك، ومن خلال المتابعة اللحظية للجدول أدناه، تسنطيع أن تتوقع مصير حركة سعر الريال السعودي طوال اليوم.

أسعار الريال السعودي اليوم في السوق السوداء

  • جاء سعر الريال السعودي في السوق السوداء ليقف عند 4.90 جنيه مصري كأقصى سعر في الشراء
  • جاءت أسعار الريال السعودي في السوق الموازية لتقف عند 5.05 جنيه مصري كأقصى سعر في البيع

تختلف تلك الأسعار من محافظة إلى محافظة أخرى، وأيضًا من منطقة إلى منطقة أخرى، وذلك وفقاً لحجم الطلب والعرض على العملة السعودية.

توقعات سعر الريال السعودي قبل موسم الحج

سعر الريال السعودي اليوم

طالت فترة استقرار أسعار الريال السعودي في مصر منذ فترة طويلة ولعل هذا السبب جاء ليفرض نفسه الآن على الجميع، حيث بدأت التساؤلات تتزايد حول إمكانية استمرار هذا الاستقرار الملازم مع أسعار في البنوك المصرية، وأيضًا هناك تساؤلات، هل في حالة هبوط سعر الدولار، سيلزم سعر الريال في مصر أن يقوم بالهبوط أما لقرب موسم الحج  سيكون له رأي آخر ويتماسك أو يرتفع لزيادة الطلب عليه.

الجميع يعلم وسيراقب أسعار العملة السعودية ابتداءً من يوم الإثنين القادم مع إعلان نتيجة قرعة الحج السياحي 2017 لتكتمل الدائرة بمعرفة أعداد الحجاج المصرية إلى الأراضي المقدسة، كما هناك بعض الحجاج يطالبون من رئيس البنك المركزي توفير تلك العملة بسهولة كما فعل مع المعتمرين في شهر رمضان ورجب وشعبان.

التعليقات

برمجة وتصميم عرب فور هوست

نتمني ان ينال الموضوع اعجابكم شكرا لزيارتكم

المصدر : دليل

أخبار ذات صلة

0 تعليق