جديد سعر الدولار اليوم السبت 1-7-2017 في البنوك المصرية والسوق السوداء

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

النهار الاخبارية تقدم اليكم اخر تحديثات الاخبار على مستوي اليوم ومنها سعر اليوم السبت في البنوك والسوق السوداء تحتل المرتبة الأولى في عمليات البحث، وذلك بعد بداية موجة من ارتفاعات في أسعار الخدمات والسلع الأساسية وفي مقدمتها أسعار البنزين والكهرباء والغاز، لعل الجميع بدايةً من تلك اللحظة، سيقومون بمتابعة أسعار الدولار اليوم وخلال الفترة القادمة تخوفًا من ارتفاعات في سعر الدولار الأمريكي في ، هذا الأمر سيجعل نرى غلاء فاحش.

سعر الدولار اليوم في البنوك السبت 1 يوليو 2017

كم سعر الدولار الآن في البنوك المصرية أمام الجنيه المصري، هو سؤال الكثير من رجال الأعمال والتجار الذين بدأوا رحلة جديدة من عمليات الإستيراد بعد انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك، لذا نقدم الآن أسعار الدولار الآن في البنوك المصرية ابتداءً من الدقيقة الأولى من صباح اليوم حتى نهاية التعاملات المسائية.

سعر الدولار اليوم في السوق السوداء

  • جاء سعر الدولار الآن في السوق السوداء ليبلغ 18.25 جنيه كأقصى سعر في الشراء
  • جاء أسعار الدولار اليوم في السوق الموازية ليبلغ 18.30 جنيه كأقصى سعر في البيع

تختلف تلك الأسعار أعلاه من محافظة إلى أخرى ومن منطقة إلى أخرى، وذلك طبقاً لقاعدة حجم الطلب والعرض، ولكن تشير جميع التوقعات طبقًا لجميع المتعاملين أن تلك الأسعار قابلة للانخفاض في الفترة القادمة.

توقعات أسعار الدولار

سعر الدولار اليوم

تحدث الكثير عن أرقام فلكية قد تصل إلى سعر الدولار في مصر في شهر رمضان الماضي، ولم يحدث ذلك، غافلين في نفس الوقت عن القاعدة التي تؤكد ارتفاع أو انخفاض سعر الدولار اليوم أو الغد أو الأيام السابقة، وهي قاعدة حجم الطلب والعرض على أسعار الدولار، أذاً هذه القاعدة هي التي ستتحكم في أسعار الدولار الأمريكي الفترة القادمة.

كما نلاحظ أيضًا أن البنوك الخاصة هي التي تتحكم في سعر الدولار اليوم والأيام الماضية، فهل مع سياسة الإصلاح التي تبنتها مصر مؤخرًا ستصمد على تلك الأسعار، حيث قد أعلنت مصر في ميزانيتها أن سعر الدولار 16 جنيه، علمًا بأن جميع محللي الاقتصاد المصري يتوقعون أن يصل بالفعل أسعار الدولار لهذا الرقم.

ولكن هناك توقعات أخرى أن مع موجة الغلاء التي تعيشها مصر الآن والتي تأكد استمرار حالة الاستقرار لفترة طويلة، حيث في حالة انخفاض سعر الدولار، سيطلب أبناء الطبقة الفقيرة والمتوسطة بهبوط الأسعار.

التعليقات

برمجة وتصميم عرب فور هوست

نتمني ان ينال الموضوع اعجابكم شكرا لزيارتكم

المصدر : دليل

أخبار ذات صلة

0 تعليق