جديد ردود الافعال على فوز مصر على الكونغو فى تصفيات كاس العالم 2018

0 تعليق 46 ارسل لصديق نسخة للطباعة
ردود الافعال على فوز مصر على الكونغو فى تصفيات كاس العالم 2018 هيكتور كوبر

بعد مباراة مميزة ادارها هيكتور كوبر  المدير الفنى للمنتخب المصرى تربع منتخب مصر على قمة المجموعة الخامسة بتصفيات المونديال بعد فوزه على الكونغو بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى جمعت الفريقين اليوم على ملعب كينتلى بالعاصمة برازافيل فى الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لكاس العالم فى روسيا.

وفى ردود الافعال على الفوز المستحق  للمنتخب المصرى على الكونغو فقد صرح احمد حسام ميدو اننا يجب ان نشيد بكوبر لانه ادار المباراة بفكره هو ولم ينساق وراء وسائل الاعلام او حملات التشويه من بعض الالاعبين والانديه بسبب عدم اختيارهم ويجب علينا ان ندعم كوبر لانه لن يغير فكره .

ومن ردود الافعال حيث اشاد موقع اليوم السابع بالمنتخب المصرى وابرز تصدر المنتخب لمجموعته فى اول مباراة له واخفاق منتخب غانا المنافس الرئيسى لمنتخب مصر.

وكذالك من ردود الافعال فقد أشار الحضري في تصريحات لقناة “Bein Sports” “نبارك للشعب المصري والعربي الفوز ونقاط المباراة الكاملة، ليس مهم شكل الفريق او الاداء، المهم هو حصولنا على الـ3 نقاط”.

وقد واصل “اشكر هاني ابوريدة رئيس الاتحاد والجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة كوبر على ما بذلوه من جهد، وشكرا للاعبين على الاصرار حتى نهاية المباراة”.

وفى ردود الافعال الاوربية فقد هنأ الحساب الرسمي لنادي روما الإيطالي، عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» لاعب منتخبنا الوطني محمد صلاح بعد تألقه وتسجيل هدف وصناعة آخر، في تصفيات أفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم روسيا 2018.

وقد كان المنتخب المصري فاز على منتخب الكونغو بهدفين مقابل هدف ضمن منافسات الجولة الأولى من تصفيات أفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم.

الحساب الرسمي لـ«روما» يهنئ صلاح بهدفه في مرمى الكونغو

الحساب الرسمي لـ«روما» يهنئ صلاح بهدفه في مرمى الكونغو

ومن جهة اخرى فقد هنأ المعلق الرياضي بلال علام، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» الشعب المصري بعد الفوز على منتخب الكونغو 2-1 في تصفيات أفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم روسيا 2018.

وقد كتب بلال علام: “الله أكبر.. مفيش أحلى من كده بداية.. كمِّلها معانا بالصعود يارب.. ياريت نشتغل على نفسنا أكتر.. رجل المباراة طارق حامد”.

بلال علام تعليقا على فوز المنتخب: طارق حامد رجل المباراة

التعليقات

المصدر : شمس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق