ابراج اليوم حظك اليوم: توقعات الأبراج اليوم الجمعة 7 تشرين الأول/ أكتوبر 2016

0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة

اعرفي كيف سيكون حظك لهذا الجمعة 7 تشرين الأول/ أكتوبر 2016؟ وماذا يخبئ لك برجكِ في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج ليوم الجمعة 7 تشرين الأول/ أكتوبر 2016:

الحمل 21 آذار - 19 نيسان
البيع والشراء، عمل اتفاقيات وتوقيع عقود، يوم حافل بالنشاطات وتجميع النقاط لأن الحظ ما يزال الى جانبك ويدعمك. لكن لا تكن متعجرفا ومتكبرا وخصوصا من الناحية العاطفية حيث ستعامل من تحب بكثير من الجفاف وعدم الاهتمام فتذكر أنه يوم لك ويوم عليك فلا تخطئ. المساء جيد للخروج والاستمتاع بوقتك فهنالك بعض الأمور التي قد تحدث وترضيك.

الثور 20 نيسان - 20 أيار
حبك لعملك مخيف اليوم، فأنت نشيط وتفكر بشكل يعجب من حولك ويعجبك أنت شخصيا، يوم عملي من الدرجة الأولى وبه تسمع كثيرا من التقدير من زملائك ورؤسائك بالعمل، قد تشعر بالتعب الجسدي لكن شعورك بالرضا الداخلي سوف يدعك لا تشعر بشيء، المساء جيد للخروج والترفيه عن نفسك.

الجوزاء 21 أيار - 20 حزيران
يوم لا يطاق، وقد يكون ضاغطا جدا عليك يا صديقي الجوزاء. فأنت كلما تخلصت من مشكلة تنشق مشكلة أخرى من جهة ثانية. لا يسير معك أي شيء كما تريد اليوم مما يجعلك متوترا وعصبيا الى درجة كبيرة، يسيء أحد المقربين إليك فهمك مما يزيد من عصبيتك وتتلفظ بكلام يجرح كالسيف، اهدأ وقلة الكلام هي الأفضل، أكثر المتأثرين من هذا التوتر هم مواليد 1 الى 12 حزيران.

السرطان 21 حزيران - 22 تموز
أنت جذاب جدا يا صديقي السرطان، لكن لا تستمع الى أي نصيحة من أي شخص كان حتى ولو كان كلامه صحيحا، يوم عملي ممتاز ورأيك يأخذ آذانا ضاغية مما يجعلك ناجحا. أما الناحية الجيدة لهذا اليوم فهي أن العلاقة بينك وبين من تحب ممتازة الى أبعد الحدود، أكثر العاطفيين لهذا اليوم هم مواليد 1 الى 12 تموز.

الأسد 23 تموز - 22 آب
خبر جيد في طريقه إليك في صباح هذا اليوم يجعلك فرحا وابتسامتك عريضة، الحظ يلعب معك دورا جيدا وخاصة في مجالي العمل والعاطفة، طلتك جميلة وشكلك يجذب الجميع، لكن اترك العصبية خارجا وبالأخص خلال فترة الظهيرة، فكل الأمور العالقة سوف تحل بسهولة، مواليد 2 الى 11 آب أكثر المحظوظين.

العذراء 23 آب - 22 أيلول
إن مزاجك ليس على ما يرام والعصبية تأخذ حيزا كبيرا من تعاملك مع الآخرين، تحس بالتعب وضغط الأعمال يصل الى أعلى مستوى له في فترتي الصباح والظهيرة، فلا تقسُ على نفسك. من ناحية أخرى المفاجآت سوف تكون كثيرة خلال هذا اليوم وخاصة بالمساء فلا تكثر من توقعاتك بالنسبة للناس حولك، وبالأخص لم كان مولده بين 2 و12 أيلول.

الميزان 23 أيلول - 22 تشرين الأول
لا يمكنك فعل كل شيء ومرة واحدة، لكن العمل الكثير قد يجعلك تفعل ذلك، يوم إيجابي وبه الكثير من الأمور التي سوف تسرك وخاصة في مجال العمل أو في سعيك ببعض معاملاتك. سوف يراك الناس في كل مكان لأنك لا تهدأ والنجاح سوف يكون من نصيبك. شخصيتك جذابة وساحرة والمساء عندك هو الفترة الأفضل لك للإبداع وجذب الآخرين لك.

العقرب 23 تشرين الأول - 21 تشرين الثاني
الاهتمام بالمال ليس من عاداتك فأنت تسرف بلا رقيب ولا اهتمام، لكن الضوء الأحمر قد أضيء أمامك وأنذرك بوجوب الاقتصاد لتفادي أي مشاكل مالية قد تنجم بالأسبوع المقبل. أيضا أنت كسول في العمل مما يجعل الأعمال تتراكم عليك في فترة ما بعد الظهر وقد تتأخر حتى تصل إلى البيت. الحب قد يكون في أوجه في فترة المساء لكن لا تجعل المزاجية تحطم علاقتك بمن تحب.

القوس 22 تشرين الثاني - 21 كانون الأول
يوم آخر من القوة والثقة بالنفس، فشخصيتك حاضرة أينما ذهبت وتشعر بنظرات الناس من حولك، تعتني بهندامك وتترك العنان لنفسك لفعل أمور كثيرة صعبة والحظ يساعدك في تنفيذها. العمل في أفضل حال، لكن علاقتك بمن تحب في المساء قد يشوبها بعض النقاشات والخلافات، فالأفضل أن تخرج مع أصدقائك فقد تستمتع معهم أكثر.

الجدي 22 كانون الأول - 19 كانون الثاني
لا عليك يا عزيزي فالصبر كما يقولون مفتاح الفرج، فعليك الصبر وإعطاء نفسك مهلة والعدّ للعشرة مفيد أيضا، أنا أعلم أنك لست بأفضل أوقاتك لكن عليك بمسايرة الأمور وعدم معاكستها لأن أي قرار ليس بمحله قد يكلفك كثيرا، قد تصيبك الكآبة كيوم أمس لكن بدرجة أكبر، قد يفيدك عدم الكلام وبالأخص في فترة المساء، أكثر المتأثرين من هذه الأجواء المتعكرة هم مواليد 2 الى 11 كانون الثاني.

الدلو 20 كانون الثاني - 18 شباط
لا تكن كسولا يا عزيزي الدلو، فالأعمال ستتراكم عليك بدرجة مخيفة جدا مما قد يجعل رؤساءك ينتقدونك على هذا الإهمال. في فترة ما بعد الظهر أمر عائلي مهم قد يطرأ على الساحة يأخذ اهمتامك، لكنه لن يستمر طويلا. أما في المساء فقد تسمع الكثير من الانتقادات والكلام الذي لا يروق لك من حبيبك مما يجعلك عصبيا.

الحوت 19 شباط – 20 آذار
شخصيتك لا تعجب من حولك فأنت عدواني بعض الشيء ولا تترك المجال للآخرين للكلام مما يجعلك تتخذ قرارات خاطئة ومستعجلة. العمل قد يضغط عليك طوال اليوم وبالأخص في فترتي الصباح والظهيرة. أما في فترة ما بعد الظهر فقد تكون الأجواء هادئة لتعود الى صخبها في المساء لسوء تفاهم قد يحدث بينك وبين أحد المقربين لك.

شاهدي أيضاً:

شكرا لمتابعتكم خبر عن حظك اليوم: توقعات الأبراج اليوم الجمعة 7 تشرين الأول/ أكتوبر 2016 في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري البوابه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي البوابه مع اطيب التحيات.

المصدر : الابراج

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق