جديد ماهو نظام الـ iOS .. مزايا نظام اي او اس عيوب نظام اي او اس

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة
ماهو نظام الـ iOS

مما  لا شك فيه هو اننا اصبحنا اليوم نعيش ثورة تكنلوجية هائلة في مجال الهواتف الذكية ، اذ يبلغ عدد مستعملي هذه الاخيرة ازيد من نصف سكان العالم ، بل و اصبح كل شخص دون سن التلاثين يمتلك هاتف ذكي خاص به ، مما نتج عنه سباق الشركات الكبرى نحو تطوير هواتف اكثر ذكاءا و اكثر تطورا من اجل ارضاء غايات المستعملين .

و اكثر ما هو ملاحظ اليوم التنافس الشديد بين شركتي سامسونج مصدرة الاندرويد و ابل صاحبة نظام IOS من خلال اصدار كلا الشركتين لهاتف جديد كل سنة مما يبدي شدة التنافس بينهما ، و اليكم شرح شامل عن ما هو نظام IOS  و ما هي مميزاته و ايضا ما العيوب فيه .

ما هو نظام IOS :

عبارة عن نظام تشغيل تعمل به الهواتف التابعة لشركة ابل و قد تم الاعلان عنه في بداية سنة 2007 كنظام تشغيل صنعته شركة ابل لهاتفها الذكبي اي فون ، لكن فيما بعد اصبح النظام الافتراضي لكل من الاي باد و ايبود تاتش .

مميزات نظام IOS  :

يعتبر هذا النظام مميز في حد ذاته ، لانه ياتي بمميزات قوية و مفيدة بخصوص المساحة و الرام و طريقة اشتغاله بل و اصبحت شركة ابل تحرص على طرح عدة اصدارات منه لتمكن المستخدم من الاستفادة من اكثر الميزات الممكنة .

عيوب نظام التشغيل IOS :

كما هو معروف ، فمهما كان النظام متطور و حديث الا انه لا يمكن ان يخلو من العيوب ، و من بين عيوب هذا النظام انه صعب الاستخدام بعض الشيء ، كذلك ، لا يمكنك مشاركة الصور و الفيديوهات … عبر البلوثوت الا لجهاز ايفون اخر فقط ، كما انه في بعض الاحيان يكون هناك اعطاب تقنية صادرة من الشركة نفسها و التي تسبب الازعاج للمستخدم و قد تجعله يكره هاتفه ايفون .

كما سلف الذكر لا يمكن ان يخلو اي شيء من الاخطاء و لذلك فان شركة ابل تسعى دائما لتفادي اخطاءها و ارضاء غاية المستخدمين عبر التحديثات المتجددة و المستمرة .

مصدر الخبر: http://www.newsofworldnow.com

التعليقات

المصدر : العالم الان

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق